الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

المقاولون يتقدم علي نادي مصر بخماسية نظيفة في الشوط الأول

رياضة فريق المقاولون
فريق المقاولون

محمود درويش

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب علي نظيره نادي مصر بخمسة أهداف دون رد في الشوط الأول باللقاء الذي يجمعهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان


وأفتتح لويس إدوارد أهداف اللقاء في الدقيقة الأولي ثم أضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 11 ثم سجل محمد مجلي الهدف الثالث في الدقيقة 18 ، وعاد لويس أدوارد للتسجيل مرة أخري في الدقيقة 30 من أحداث الشوط وأختتم سيف الجزيري أهداف الذئاب في الشوط الأول بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبدأ المقاولون اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود فى حراسة المرمى وأمامه محمد سمير و فاروقا نور الدين وأمير عابد وعبدالرحمن فاروق وفي وسط الملعب محمد مجلى وإبراهيم صلاح وكريم مصطفي وشكري نجيب وفي خط الهجوم لويس أدوارد وسيف الدين الجزيري.

فيما بدأ نادي مصر بتشكيل مكون من عصام ثروت في حراسة المرمي وأحمد سعيد أوكا ومود شبانة ومصطفي كالوشا وعلاء عطا وهشام عبدالحميد وأحمد يوسف ومصطفي سلطان ومحمود رامبو وإيجور فييرا وكلييف مانديرا.

ويدخل المقاولون العرب اللقاء محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة من 29 مباراة ، وحقق الذئاب الفوز في 14 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 8 مباريات وأحرز لاعبيه 35 هدفاً وتلقى مرماه 27 هدفاً.


فيما يحتل نادى مصر المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة بعدما لعب 28 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 11 لقاء والخسارة في 14 مواجهة وأحرز لاعبيه 17 هدفاً وتلقت مرماه 43 هدفاً ولديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربى.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟