الأحد 27 سبتمبر 2020...10 صفر 1442 الجريدة الورقية

المصري يعلن عدم خوضه لقاء الإسماعيلي: "عندي 5 لاعبين.. ينفع ألعب بيهم كرة خماسية؟!"

رياضة سمير حلبية
سمير حلبية

صفاء كامل

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية رئيس النادي عدم خوض لقاء الإسماعيلي غدا تعقيبا على قرار اتحاد الكرة بإقامة لقاء الإسماعيلي غدا في موعده. 

اضافة اعلان
 

واضطر حلبية إلى عقد اجتماع طارئ عبر التليفون مع أعضاء المجلس أخذا بعدد الأصوات بين الأعضاء ما بين خوض اللقاء أو عدم خوضه. 

 

وأكد حلبية أنه ليس لديه لاعبين لكي يخفيهم منتقدا ما تم الإعلان عنه بإصابة أقل من 10 لاعبين بفيروس كورونا في حين أن العدد 14 لاعبا مصابا. 

 

وقرر الاتحاد إقامة مباراة المصري والإسماعيلي في موعدها المحدد لها غدا الجمعة ضمن الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز. 


وجاء ذلك بناء على تقرير اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بأنه أجرى مسحات للكشف عن فيروس كورونا وذلك لـ 50 فردا ينتمون للنادي المصري، حيث أظهرت النتائج وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات بين صفوف الفريق الأول البالغ قوامه 30 لاعبا مقيدين رسميا باتحاد كرة القدم، فيما كانت بقية الحالات التي ثبتت إيجابيتها بين اللاعبين الناشئين غير المقيدين في صفوف الفريق الأول وعدد من أعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة. 

 

اجتماع عاجل للمصري لمناقشة قرار اتحاد الكرة بإقامة مباراة الإسماعيلي

 

وقال حلبية إنه لا يمتلك عددا كافيا من اللاعبين فقط خمسة لاعبين فقط لخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري، قائلا:"لو ينفع نلعب بيهم كرة خماسية ماشي".

 

وأكد حلبية أنه لن يلعب المباراة وليس لديه أي فرد يستطيع التوجه للإسكندرية ولن يتواصل مع أي مسؤول في الدولة وقراره نهائي بعدم خوض اللقاء".

 

يذكر أن اللاعبين المتعافين من الفيروس هم إيزي إيميكا وعمر كمال وزياد فرج وأحمد يوسف إضافة إلى اللاعبين الذين لم يصابوا أحمد مسعود وعمرو موسى وفريد شوقي وإسلام أبو سليمة.

 

والمصابين عماد فتحي العائد من الصليبي وإيزي ايميكا يعاني وبهاء مجدي شد في العضلة

وأثبتت نتائج المسحة الطبية التي أجراها الفريق إصابة 14 لاعبا إضافة إلى كابتن طارق العشري المدير الفني وعبد الظاهر السقا المدير الإداري إضافة إلى 6حالات من الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات ليصل إجمالي المصابين 22 حالة.

وخضع أمس 50 لاعبًا وعضوًا بالجهازين الفني والإداري، لمسحة إضافية صباح أمس الأربعاء وتأكد شفاء 4 حالات تحولت مسحتهم إلى سلبية وهم من اللاعبين في حين تأكد إيجابية 6 حالات جديدة من بينهم أربعة لاعبين ومدلك الفريق والسواق الخاص بالفريق ليصبح إجمالي الإصابات 20 حالة إضافة إلي كابتن طارق العشري المدير الفني وعبد الظاهر السقا المدير الإداري ليصبح العدد 22 حالة.