الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

اللجنة الطبية بالجبلاية تدرس توقيع عقوبات على غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية

رياضة Screenshot_37
محمد سلطان

صفاء كامل

كشف محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، أن اللجنة الطبية تدرس تحديد عقوبات على كل من لا يلتزم بالإجراءات الاحترازية ويعرض نفسه وغيره للإصابة بالفيروس.

اضافة اعلان
 

وقال سلطان فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "بذلنا مجهودا كبيرا لعودة المسابقة ونتمنى إنهاءها بشكل ناجح، والمسحة الأخيرة لكل الأندية سلبية بدرجة كبيرة باستثناء بعض الحالات البسيطة، وجاءت نتيجة مسحة الإنتاج الحربى سلبية بتعافى 18 فردا تعرضوا للإصابة بكورونا، وكذلك مديره الفنى مختار مختار تعافى من الفيروس".


وأضاف محمد سلطان: "سلمنا كل الأندية كتيبا إرشاديا وسنجري فحصا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية قبل دخول الملعب، ولا بد أن يلتزم الجميع بالتباعد الاجتماعى وارتداء الماسك وكذلك الأماكن المخصصة للمصورين، مع ضرورة عدم التصافح ودخول الفرق سيكون كل فريق تلو الآخر وليس معاً، وسيكون هناك سلام جمهورى بهدوء".


وتابع رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة: "ندرس بالتنسيق مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تحديد عقوبات على كل من لا يلتزم بالإجراءات الاحترازية ويعرض نفسه وغيره للإصابة بالفيروس، نحدد نوع المخالفات المتوقع حدوثها وعقابها وكذلك عقوبات التقصير فى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لإجبار جميع عناصر المنظومة على الالتزام خوفاً من العقوبات المشددة المنتظر توقيعها على المتهاونين".