السبت 19 سبتمبر 2020...2 صفر 1442 الجريدة الورقية

اللجنة الخماسية تعتمد 20 مراقبا طبيا لمباريات الدوري الممتاز

رياضة Screenshot_8
جانب من اجتماع رئيس اللجنة الطبية مع المراقبين الطبيين لمباريات الدوري

صفاء كامل

اعتمدت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أسماء 20 طبيبا تم اختيارهم بمعرفة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية، للقيم بمهام المراقب الطبي لمباريات الدوري الممتاز، والتأكد من تطبيق الإجراءات الطبية الاحترازية خلال مباريات الدوري المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل بلقاء الزمالك والمصري البورسعيدي.
اضافة اعلان

 

وعقدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية اجتماعا اليوم الثلاثاء، مع المراقبين الطبيين لمباريات الدوري الممتاز في حضور الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات.

 

وقال محمد سلطان أن المراقب الطبي سيقوم بالتأكد من سلامة أعضاء الفريق

سواء لاعبين أو أجهزة فنية من خلال كشف مسجل به الحالات السلبية والإيجابية بكل فريق.

 

اتحاد الكرة يؤجل مباراة الإنتاج ويحذر من الإهمال الطبي ويغلظ عقوبتها


كما سيقوم بالتأكد من قياس درجة الحرارة للاعبين الأجهزة الفنية وجميع المتواجدين في الملاعب بالإضافة إلي التأكد من الحفاظ على التباعد بين اللاعبين البدلاء وعددهم ٩ لكل فريق والجهاز الفني وعددهم ٦ لكل فريق وتعقيم الملعب والأدوات الرياضية وغرف خلع الملابس وأتوبيسات الفريقين وارتداء جميع المتواجدين داخل الملعب للكمامات سواء لاعبين البدلاء أو الأجهزة الفنية أو المصورين التلفزيون والتابعين للمؤسسات الصحفية.

 

وفي حالة عدم التزام اي لاعب أو مدرب بالاجراءات الاحترازية، يتم تسجيل ذلك في تقرير المباراة الذي يسلم لإدارة المسابقات لاتخاذ العقوبات المناسبة.