الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الزمالك: عقد باتشيكو ليس له علاقة بنتائج بطولة إفريقيا

رياضة فريق الزمالك
فريق الزمالك

محمود معوض

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: إن اختيار البرتغالي جايمي باتشيكو لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، نظرا لأنه على دراية كاملة بالأجواء المصرية من خلال تجربته السابقة بالنادي الأبيض.اضافة اعلان


وقال عضو المجلس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "وان تو" الذي يقدمه حازم إمام عبر "راديو أون سبورت إف إم": "عقد باتشيكو مع الزمالك لمدة عام وليس له علاقة بما سيحققه المدير الفني البرتغالي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، ونثق في قدرات المدير الفني على النجاح".

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس  استعدادا لمباراة الجونة في بطولة الدوري، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة طارق يحيى منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية امس الأربعاء بعد الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين للدوري. 

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تعيين البرتغالي جايمي باتشيكو مديرا فنيا للفريق الكروي بالقلعة البيضاء. 

وأكد منصور أن اللجنة الفنية أختارت باتشيكو بعد مفاضلة بينه وبين عدة مدربين أخرين، لكن تم الاستقرار على المدرب البرتغالي.

وتعاقد الزمالك مع باتشيكو لمدة نصف الموسم الجاري والموسم الجديد.

ومن المقرر وصول باتشيكو إلى القاهرة لإتمام تعاقده مع الفريق الأبيض السبت المقبل، على أن تكون مدة التعاقد موسم واحد فقط، قد ارتفعت أسهم باتشيكو مقارنة بالكالديرون في ظل المعرفة السابقة بينه وبين النادى الأبيض، حيث تولى المهمة الفنية للفريق من قبل.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟