الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الرجاء المغربي يكشف تطورات أزمة مباراة الزمالك

رياضة 10202021121050817959692
الرجاء المغربي

محمود درويش

كشف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن مستجدات الأحداث بخصوص عدم سفره للقاهرة لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي كان مقررا لها مساء السبت المقبل أمام مضيفه الزمالك على أرضية ملعب القاهرة الدولي.اضافة اعلان


ونشر الحساب الرسمي لنادي الرجاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فس بوك" بيانا رسميا بخصوص المستجدات المذكورة، وجاء فيه:



بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي اجراها النادي يوم 19 أكتوبر 2020.

تم عقد اجتماع عاجل أمس الثلاثاء، بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و جواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي وآثارها على لقاء اياب نصف نهائي كأس الأبطال الأفريقي المحدد له يوم 24 أكتوبر 2020.

وأشار البيان: "بمبادرة من فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء أمس الثلاثاء، بين وفد إداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام، وعبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، ومدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط و شرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي والإداري ولطلب تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق".

وأضاف :"بناء على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة أمس الثلاثاء بطلب رسمي للكاف لتاجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي اصابت لاعبي الفريق و لاستحالة مغادرة المغرب".

وشدد البيان أن نادي الرجاء الرياضي لا يزال ينتظر قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بهذا الخصوص و سيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد صدوره.

وأختتم البيان :" نادي الرجاء الرياضي ينتهز الفرصة للتقدم بالشكر و الامتنان لفوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة و دقيقة و لدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر بها حاليا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية والمالية التي مر بها النادي و كذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية و القارية التي يخوضها نادي الرجاء الرياضي".