الثلاثاء 24 نوفمبر 2020...9 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الاتحاد السعودي يحدد موعد قرعة كأس الملك موسم 2020-2021

رياضة كأس الملك
كأس الملك

محمود درويش

حدد اتحاد كرة القدم السعودي الإثنين، 2 نوفمبر المقبل موعداً لإجراء مراسم قرعة كأس الملك لموسم 2020- 2021، في جدة بمشاركة 16 نادياً من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.اضافة اعلان


ووفقا لتقارير صحفية فإن اتحاد السعودي لكرة القدم أكد في وقت سابق أن النسخة الجديدة من مسابقة كأس الملك ستقتصر على أندية دوري المحترفين دون بقية الدرجات بسبب تأخر انطلاق الموسم الجديد 2020-2021 وضغط الروزنامة التي شهدت عدة تغييرات في المواعيد الدولية والقارية مما يصعب إنهاء الموسم في وقت مناسب للمنتخبات والأندية بحسب تبريرات الاتحاد.

ولعبت جميع النسخ السابقة من المسابقة بمشاركة جميع أندية دوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة من الدور الـ64 في الموسمين الماضيين، في حين كانت أندية دوري المحترفين تشارك في المسابقة من الدور الـ32 في المواسم التي سبقت.

وتقام مباريات نصف نهائي نسخة الموسم الماضي من البطولة الثلاثاء المقبل حيث يواجه الهلال نظيره أبها في الرياض، ويحل النصر ضيفاً على الأهلي في جدة.

وأوضحت التقارير أن اتحاد كرة القدم  لم يحد بعد موعد المباراة النهائية للنسخة الحالية، وأنه تم تحديد يوم الـ28 من نوفمبر المقبل موعداً أولياً لإقامة نهائي البطولة.