الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

أسطورة مان يونايتد يتغنى بمحمد صلاح: يشبه كريستيانو رونالدو وأفضل من ماني

رياضة Screenshot_6
محمد صلاح

أشاد جاري نيفيل، أسطورة دفاع مانشستر يونايتد السابق، بنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح جناح ليفربول، واصفًا إياه بأنه يشبه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي. 

وتغنى جاري نيفيل الذي يعمل محللًا لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة "سكاي سبورتس" بما قدمه صلاح في الجولة الأولى من المسابقة، مؤكدًا أنه أفضل على المرمى من زميله السنغالي ساديو ماني.

اضافة اعلان



صلاح تألق في افتتاحية موسم البريمييرليج، حيث سجل 3 أهداف "هاتريك"، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 4-3 على ضيفه ليدز يونايتد العائد حديثًا للبطولة.

وقال "نيفيل": إن محمد صلاح بات مثل كريستيانو رونالدو في التركيز على قتل المنافسين عن طريق تسجيل الأهداف من أقصر الطرق، على عكس زميله ساديو ماني.

وأضاف في تصريحات عبر "سكاي سبورتس": "عندما جاء صلاح إلى ليفربول وتخطى حاجز الـ40 هدفًا في الموسم الأول، قلنا إنه لن يتمكن من تكرار هذا الأمر، لكنه يشارك في الموسم الرابع بنفس القوة والتألق".

 

وتابع: "كان لدينا جدال حول أفضلية صلاح أو ماني في الموسم الماضي، وحول أنانية كل منهما، وعدم تمرير صلاح الكرة في بعض الأوقات لزملائه، لكنني أعتقد أن صلاح حاسم في الملعب بشكل أفضل".

وأتم: "صلاح وماني يذكراني برونالدو وواين روني، وأعتقد أن صلاح سينهي الموسم أفضل من ماني بناحية تسجيل الأهداف لأنهما لاعبان مختلفان، ماني وروني يقاتلان أكثر لأجل الفريق، بينما صلاح يمكن أن يصبح أفضل لاعب في العالم مثل رونالدو".