الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أخبار الزمالك اليوم.. تعرف على آخر المستجدات عن مصير مرتضى منصور

رياضة 102020515932103860673
مرتضى منصور رئيس الزمالك

محمود درويش

تساءل البعض من جماهير نادي الزمالك عن آخر تطورات مصير مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فى الفترة المقبلة فيما يخص إستمراره كرئيس للقلعة البيضاء من عدمه.اضافة اعلان


وكانت محكمة القضاء الإداري قررت تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور فى إلغاء عقوبات اللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة ٤ سنوات وتغريمه ١٠٠ ألف جنيه.

فى الوقت الذي انتشرت فيه أنباء قيام اللجنة التي تقوم بالتفتيش المالي على نادي الزمالك بتشميع خزينة النادي لوجود عجز مالي إلا أن مرتضى منصور نفى هذا الامر نهائيا وأكد أنه لا يوجد عجز مالي وأنه يتحدى أي شخص يثبت وجود عجز مالي.


جدير بالذكر أن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، تقدم بالأمس بشكوى إلى عدة جهات منها وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والجهاز المركزي للمحاسبات تضم 16 ألف مستند ضد رئيس نادي الزمالك يؤكد أنها تخص مخالفات مالية بالنادي منذ عام 2014. 

كما تقدم هاني العتال، نائب رئيس الزمالك، ببلاغ جديد للنائب العام، ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، مطالبًا بمنعه من السفر لحين انتهاء لجان التفتيش التي شكَّلتها وزارة الشباب والرياضة للتفتيش على جميع الأندية والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية. 


استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟