الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أحمد سامى: فخور بانضمام 8 لاعبين من سموحة للمنتخبات الوطنية

رياضة أحمد سامي
احمد سامي

صفاء كامل

أبدى أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة سعادته الكبيرة بانضمام 8 لاعبين من صفوف فريقه للمنتخبات الوطنية الأول والأوليمبى لأول مرة فى تاريخ النادى .اضافة اعلان


ويضم الثماني كلا من حسام حسن وأحمد فتوح للمنتخب الأول وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد عبدالمنعم واحمد فتوح وعمر صلاح وشريف رضا بالمنتخبين الاوليمبي والشباب.  

وأكد أنه يشعر بالفخر بعدما ساهم فى تطوير مستوى اللاعبين ووصلولهم إلى هذا المستوى الفنى العالى والذى فتح الباب أمامهم للتواجد فى المنتخبات الوطينة المختلفة ، وأن هناك بعض اللاعبين الذين يستحقون فرصة للتواجد مع المنتخب الأول وعلى رأسهم محمود حليمو لاعب الوسط والذى يعد من أفضل اللاعبين فى مركزه خلال الفترة الماضية بشهادة خبراء اللعبة.

وأضاف مدرب سموحة أن الدعم الكبير الذى يلقاه من المهندس فرج عامر رئيس النادى ساعده على اخراج ما لديه من أفكار تدريبية كانت سبباً فى انصهار قدرات اللاعبين وظهورهم بالمستوى الطيب منذ توليه مسؤلية الفريق خلفاً للكابتن حمادة صدقى.

وأشار سامى أن الفريق سيكون له شكل مختلف خلال الموسم الكروى الجديد خصوصا فى ظل التدعيمات القوية التى اتفق مع رئيس النادى على ابرامها خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالية والتى ستعيد سموحة إلى مكانه الطبيعى فى جدول مسابقة الدورى العام فى الموسم الجديد.

وعن رغبته فى بقاء اللاعبين الذين تنتهى إعارتهم بعد لقاء نادى مصر الذى سيقام يوم السبت المقبل فى ختام مباريات الفريق ببطولة الدورى العام قال أتمنى بقاء الجميع لأنهم من العناصر الأساسية ولكن ذلك يتوقف على رغبة أنديتهم فى إبقائهم مع سموحة فى الموسم الجديد.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟