السبت 19 سبتمبر 2020...2 صفر 1442 الجريدة الورقية

ننشر أول صور للطفل "آدم" ضحية مشاجرة «الشرقية»

محافظات 119418600_2754546571534028_46109805170259253_n
ننشر أول صور للطفل "أدم" ضحية مشاجرة في «الشرقية»

سامح المغازى

 

 شهد مركز بلبيس محافظة الشرقية تشديدات أمنية مكثفة بعد مقتل مواطن وإصابة نجله على يد عائلة من عزبة عيسى التابعة لقرية أنشاص الرمل وانتشرت قوات الأمن بالقرية تحسبا لرد فعل من أهالي القتيل.

 فيما حصلت «فيتو» على الصورة الأولى للطفل "آدم" البالغ من العمر 8 سنوات والذى أصيب خلال المشاجرة بجروح بالغة فى أحد ذراعيه إثر إطلاق عيار نارى تجاهه.

اقرأ أيضا..استنفار أمني في "أنشاص الرمل" بالشرقية بعد مقتل مواطن وإصابة نجله

اضافة اعلان
 


 

وكان اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول مواطن يدعى "عبد الله. م. ع" جثة هامدة وإصابة نجله "آدم" مقيمين عزبة تل الجراد التابعة لدائرة المركز ادعاء تعد آخرين. 

 

 وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس مباحث المركز ومعاونيه والقوة المرافقة له لمكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين وقوع مشادة لفظية بين المجنى عليه المقيم عزبة عرب تل الجراد من ناحية وبين عائلة أخرى مقيمة عزبة عيسى من ناحية أخرى تطورت إلى استخدام الأسلحة النارية بسبب الخلاف على مسقى مائى وأسفرت عن مصرع المذكور وإصابة نجله.

 اقرأ أيضا..«جثة على الطريق».. تفاصيل مقتل مسجل سرقة على يد والده بالشرقية

 

وتم التحفظ على جثة المتوفى بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة ونقل الطفل المصاب لمستشفى الأحرار التعليمى وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 




 وكانت نيابة منيا القمح العامة بإشراف المستشار أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية أمرت الساعات الماضية بتجديد حبس 6 متهمين على خلفية مشاجرة عنيفة وقعت بين عائلتين بقرية المعالى التابعة لمنيا القمح وأسفرت عن وقوع قتيل وإصابة نجل عمه بجروح خطيرة.