الخميس 2 يوليه 2020...11 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محافظ قنا يعد شباب نجع حمادي بدراسة مطالبهم | صور

محافظات
جانب من الاجتماع بقنا

هبه محمد عبدالحميد

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا فعاليات الجلسة الختامية لمنتدى شباب نجع حمادي الذي عُقد على مدار ثلاثة أيام من ٤ إلى ٦ مارس الجاري وذلك بحضور عدد من وكلاء الوزارة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وعدد كبير من شباب وفتيات نجع حمادي. 

 

وأكد الداودي، أن حضوره لفعاليات الجلسة الختامية للمنتدى يأتي في إطار حرصه على التواصل مع الشباب وإيمانه بقدراتهم وأفكارهم البناءة، مؤكدا لهم أنه جاء ليستمع إلى أفكارهم ومقترحاتهم بشأن عدد من القضايا المحلية واعدا إياهم بدراسة مقترحاتهم ومدى إمكانية تطبيقها على أرض الواقع. 

محافظ قنا: نسبة العمل بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة يصل لـ60% | صور

من جانبه أوضح ماجد طوبيا عضو مجلس النواب أن فكرة إقامة منتدى لشباب مدينة نجع حمادي مستوحاة من منتدى شباب العالم الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتا إلى ضرورة خلق قنوات اتصال مباشرة بين القيادات التنفيذية وبين الشباب والاستماع إلى أفكارهم لا سيما وأنهم يمثلون فئة كبيرة من الشعب المصري. 

 

وقام الشباب خلال المنتدى بعرض أفكارهم ومقترحاتهم في قضايا التعليم والصحة والشباب والبنية التحتية والسياحة الداخلية والإعلام والثقافة وطرح الرؤى التي أعدتها لجان المنتدى المعنية خلال مناقشات اليومين الأول والثاني للمنتدى والتي قام محافظ قنا بالرد عليها ومناقشتها مع الشباب.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟