الخميس 29 أكتوبر 2020...12 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

محافظ المنيا يتابع فعاليات مبادرة «حلوة يا بلدي» بـ3 مراكز

محافظات

جمال علم الدين - إنعام محمد ربيع


تفقد اللواء طارق نصر محافظ المنيا اليوم الأعمال الخاصة بمبادرة «حلوة يا بلدي» في اليوم الثاني لها بمراكز سمالوط، مطاي وبني مزار، وذلك لمتابعة الفعاليات والوقوف على ما تم إنجازه من أعمال، بمشاركة المجتمع المدني وشباب الجامعة.اضافة اعلان


بدأت جولة المحافظ بمركز سمالوط، حيث تابع أعمال الحملة والتقى ببعض من الشباب المشاركين فيها، مؤكدًا على أهمية دعم ومساندة جهود الشباب والمجتمع المدني في إنجاح الحملة، وقام المحافظ بالمشاركة في غرس إحدى الأشجار.

ثم توجه المحافظ لمركز مطاي، حيث التقي بعدد من الفتيات المشاركات في المبادرة وأثنى على جهوده، مؤكدا أن السيدات شريك أساسي في التنمية، كما أشاد المحافظ بجهود القائمين بأعمال النظافة والتطوير التي شملت رفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات وطلاء الأرصفة والأسوار ودهان البلدورات وتهذيب الأشجار ورفع الكفاءة والنظافة العامة للشوارع والميادين والمحاور المرورية.

وزار المحافظ مركز بني مزار، حيث تابع أعمال المبادرة من أعمال دهانات لسور كوبري ومحور بني مزار ووتركيب بلدورات ودهان أعمدة وتركيب كشافات الإضاءة الجديدة الموفرة للطاقة وتشجير المدخل.

أكد المحافظ أن هناك إشرافا ومتابعة مستمرة لأعمال المبادرة من خلال خطة حملات مرور شاملة لمكتب المتابعة وإدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة بالمرور على المناطق التي تم تحديدها وإعداد تقرير مصور لمتابعة معدلات التنفيذ بدقة والتزام.

يذكر أن محافظة المنيا تشارك في أسبوع النظافة تحت عنوان «حلوة يا بلدي» والذي يتم تنظيمه في توقيت واحد على مستوى محافظات الجمهورية، من 16 حتى 22 يوليو الشهر الجاري، من أجل استعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟