الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

محافظ المنوفية يتفقد معهد الشهداء الديني لمتابعة امتحانات الثانوية الأزهرية

محافظات WhatsApp Image 2020-06-28 at 11.38.16 AM (1)

محمد مدرة

قام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بجولة تفقدية لمعهد الشهداء الديني الإعدادي الثانوي بنين، وذلك للاطمئنان على انتظام سير امتحانات الثانوية الأزهرية، وكذا الوقوف على مدى الانضباط ومتابعة الحالة العامة وجاهزية اللجان داخل المعهد والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في ظل تداعيات كورونا حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب.

اضافة اعلان

 

 

رافقه خلال الجولة اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ مجدي رياض رئيس مدينة الشهداء، وفضيلة الشيخ عبد العزيز النجار رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة الأزهرية.


 


في بداية جولته وقع المحافظ في سجل الزيارات، والتأكيد على توافر بوابات التعقيم والممرات المخصصة للطلبة لتفادي الاصابة بفيروس كورونا، كما اطمأن من رئيس اللجنة على استقرار عملية أداء الامتحان، مشدداً علي ضرورة تكثيف أعمال التعقيم داخل وخارج اللجان وقبل وبعد أداء الامتحان ، حيث يؤدي الطلاب اليوم الأحد الامتحان في مادة الحديث الشريف.

 


حيث أوضح رئيس الإدارة المركزية بالمنطقة الأزهرية أن معهد الشهداء الديني به 99 طالب علمي و44 طالب أدبي وأن عدد اللجان علي مستوي المحافظة بلغ 25 لجنة امتحانية بعدد 12 طالب في كل لجنة مع مراعاة المسافات البينية لتجنب الاصابة بفيروس كورونا، في حين بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام 4342 طالب وطالبة.

 

 

وأشار إلى متابعة سير الامتحانات من خلال غرفة عمليات مع التعامل الفوري مع أي طوارئ فضلا عن التنسيق مع مديرية الصحة والتأمين الصحي لتوفير طبيب وزائرة صحية بكل لجنة .

 حظر تحصيل أي مصروفات دراسية بالمدارس الخاصة بالمنوفية قبل الأول من سبتمبر


وخلال جولته استمع محافظ المنوفية لعدد من شكاوى المواطنين، موجهاً علي الفور رئيس مركز ومدينة الشهداء بالعمل علي دراسة وفحص الشكاوى وحلها حفاظاً علي حقوق المواطنين. 

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟