الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

محافظة القليوبية تطالب المواطنين بطلاء العقارات وتحذر من قطع المرافق

محافظات images (41)
محافظ القليوبية

نهال دوام

طالبت محافظة القليوبية المواطنين من أصحاب العقارات بالمدن الالتزام بطلاء وجهات المنازل حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري وذلك بناءاً على تعليمات رئيس الوزراء مؤكدة أنه علي الجميع البدء في دهانات الوجهات في مدة لا تتجاوز أسبوعين من تاريخه، وإلا سوف يتم إخطار شركة مياه الشرب والصرف الصحى وشركة الكهرباء بفصل المرافق عن العقارات التي لم تلتزم بتنفيذ التعليمات.

اضافة اعلان

 


وطالبت المحافظة بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، المواطنين  وكذا المهندس المشرف والمقاول لأعمال البناء بالالتزام باللون المحدد لإقليم القاهرة الكبرى في تشطيب الواجهات بشكل كامل باللون المحدد وهو "RAL 1013" بدرجاته، موضحة أنه علي المهندس المشرف التأكد من ذلك قبل إصدار شهادة صلاحية المبني للاشغال.

 


وأكدت المحافظة أنه لن يتم اعتماد الشهادة وإصدار خطابات توصيل المرافق من الإدارة المختصة بالمدينة إلا بعد التأكد من تنفيذ اللون المحدد لإقليم القاهرة الكبري وفقا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

 

مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الرابع بالقليوبية

وأوضحت أن القرار يتضمن المباني المقامة بمدينة طوخ و لا يسري علي القرى، وذلك تنفيذا للمشروع القومي لتحسين الصورة البصربة وإحياء الهوية العمرانية والطابع المعماري للمدن المصرية، والصادر عن الجهاز القومي للتنسيق الحضاري.