الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

كواليس أول مستشفى عزل بمصر.. كيف قضى أطباء النجيلة أوقات راحتهم

محافظات مستشفى النجيلة المركزى
البينج وسيلة تسلية أطباء النجيلة أوقات العزل الصحي

محمد بدر

١٥٠ يوما شهدتهم مستشفى النجيلة المركزي في العمل لمواجهة وحرب بيولوجية مع فيروس خطير اجتاح العالم كله هو فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩" شهدت خلالهم استقبال العديد من الحالات والصغوط على الفريق الطبي بالمستشفى.

"فيتو" ترصد كواليس مستشفى النجيلة المركزى كأول مستشفى عزل صحي خصصت لمصر والشرق الأوسط وكيف كان يقضي الأطباء والفرق الطبية بالمستشفى وقت فراغهم أو راحتهم للتخفيف عن أنفسهم من الضغوط النفسية والعصبية.
 

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



 
ترابيزة ببنج.. رياضة وتسلية
استعانت الفرق الطبية بمستشفى النجيلة المركزي خلال فترة عملها كعزل صحي بمواد ترفيه للفرق الطبية للعمل على تخفيف الضغوط عليهم لتوفير ترابيزة بينج بونج للفريق الطبي كنوع من الترفيه والتسلية للخروج من الضغوط العصبية أثناء العمل وارتداء الواقيات الشخصية كاملة خلال ساعات طويلة تعامل مع مصابي الكورونا.


ويقول الدكتور محمد طالب مدير مستشفى النجيلة المركزي الحالي إن إدارة المستشفى وفرت خلال فترة العزل سبل الراحة للفرق الطبية من أطباء وتمريض وفنيين للخروج من ضغوط العمل ولعدم حدوث أي إصابات بينهم أو تعرضهم لإصابات بسبب تلك الضغوط. 


بلايستيشن.. تسلية الفريق الطبي وقت الراحة
كما استعانت المستشفى حين وقت العزل بتوفير عدد ٢ بلايستيشن جميعهم تبرع من رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني للفرق الطبية لمساعدتهم على أداء متميز وللتخفيف عليهم. 

استطلاع رأى

هل تتوقع ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام؟