الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

فض سرادق عزاء وهدم مسرح بالشرقية خوفا من كورونا |صور

محافظات رئاسة مركز ومدينة الحسينية اليوم  3
لمواجهة كورونا.. فض سرادق عزاء وهدم مسرح بالشرقية

سامح المغازى

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات التفتيشية لمنع إقامة أي نوع من السرادقات سواء للأفراح أو للعزاء بالشوارع لمنع تجمعات المواطنين بأعداد كبيرة حرصاً على سلامتهم.

اضافة اعلان

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة بتنظيم حملات يومية لرفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالى للمدن، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

اقرأ ايضا..190 مليون جنيه حصيلة ملف التصالح بمخالفات البناء في الشرقية


 

وفى هذا الإطار..قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية اليوم السبت بفض سرادق عزاء بناحية عزبة الجامع التابعة للوحدة المحلية بسعود لمنع التجمعات للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وكانت رئاسة مركز بلبيس تمكنت أمس من إزالة مسرح كان يجهز لإقامة حفل زفاف بأولاد سيف وعلى الفور تم توجيه الأهالى بفض المسرح لمنع التجمعات تطبيقاً للإجراءات الإحترازية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ ايضا..غلق 12 منشأة غذائية وسحب 78 عينة أغذية بالشرقية | صور


وتفقد محافظ الشرقية الساعات الماضية إجراءات تجهيز الموقع المخصص لإقامة المدفن الصحي بقرية العدلية التابعة للوحدة المحلية بغيته بمعرفة الهيئة العربية للتصنيع والمُقام علي مساحة 46 أفدنة للتخلص الآمن من المخلفات بمركز بلبيس.

 

اقرأ ايضا.."القومي للسكان" يكشف تعداد سكان الشرقية والمراكز الأكثر إنجابا


واعلن المحافظ اليوم عن ضبط 59 سيارة مخالفة ما بين ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسي عداد وسرفيس بمدينة الزقازيق وتغريم سائقيها لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن.