الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

فضيحة جديدة تواجه منار سامي "فتاة التيك توك".. ووالد طليقها يكشف التفاصيل

محافظات منار-سامي
منار سامي

نهال دوام

حرر "م .س"، والد طليق منار سامي والمعروفة إعلاميًا بـ"فتاة التيك توك"، محضرًا  ضدها، متهمًا إياها بالتلاعب في إثبات نسب ابنتها من زواجها العرفي لنجله المحبوس حاليًا بليمان جمصة في قضية اتجار بالمخدرات.  اضافة اعلان



وأوضح والد طليق منار سامي في المحضر أن الطفلة تم قيدها باسم نجله بدون أوراق، حسب ادعائه، وتحرر المحضر 4611 إداري مركز كفر شكر، وتولت النيابة التحقيق.

وأضاف أنه تم رفض دعوى أقامتها المشكو في حقها في عام 2017 طلبت فيها من المحكمة إثبات الزواج، وأصدرت المحكمة حكمها برفض الدعوى وإلزامها بالمصاريف.


وأشار إلى أن منار سامي متزوجة من نجله عرفيًا دون توثيق.


تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث كفر شكر من "م س" والد طليق منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك يتهمها فيه بإثبات نسب نجلتها من زواجها العرفي بنجله المحبوس حاليًا بليمان جمصة في قضية اتجار بالمخدرات بدون أوراق على حسب ادعائه.

وأوضح الشاكي أن منار تزوجت عرفيًا بعد ولادتها لنجلتها رفعت دعوى إثبات زواج رقم 1304 لسنة 2016 أسرة كفر شكر والمحكمة رفضت الدعوى، مشيرًا إلى أنها  رفعت دعوى طلاق للضرر رقم 8346 أسرة منيا القمح، وحصلت على حكم طلاق، وفي نفس الدعوى نفقة للطفلة "ل ا م"، وتحرر المحضر 4611 إداري مركز كفر شكر، وتولت النيابة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟