الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

فريق طبي ينجح في إعادة توصيل أصبع مبتور بيد مريض بمستشفى جامعة المنوفية | صور

محافظات بانر يوتيوب 2222222-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered
الاصبع بعد الجراحة

محمد مدرة

نجح فريق طبي من جراحى التجميل برئاسة الدكتور محمد مجاهد ورئيس قسم جراحة التجميل بمستشفيات جامعة المنوفية، في إعادة توصيل أصبع الإبهام باليد اليمنى لمريض بعد قطع شبه كامل نتيجة استخدام آلة حادة في عمله اليومى.

اضافة اعلان

 

وبعد مناظرة الحالة وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وباستخدام أحدث التقنيات الحديثة وهو الميكروسكوب الجراحى الذى تنفرد به مستشفيات جامعة المنوفية تم توصيل الأصبع مرة أخرى والتأكد من سريان الدم به والمريض يخضع للمتابعة بقسم جراحة التجميل.


 

 

وأشاد الدكتور محمود قورة عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالجهد المبذول من أطباء قسم جراحة التجميل في هذه الجراحة الدقيقة، وقال: "بالرغم من أعباء العمل خلال هذه الفترة على مدار الشهرين الماضيين والعمل بالطوارئ على مدار ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ما زالت المستشفيات الجامعية تقوم بدورها المتميز والمتفرد على مستوى المحافظة في إجراء الجراحات الدقيقة التى تحتاج إلى مهارة عالية وإمكانيات وتقنيات حديثة".

 

وتوجه بكل الشكر والتقدير لجراحى التجميل وكذلك كل الأطباء والصيادلة والتمريض والعاملين بالمستشفيات الجامعية على كل الجهد المبذول خلال هذه الفترة التى تمر بها البلاد وأوضح الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية أن المستشفيات تضم كواردر طبية ذات مهارة عالية في جميع التخصصات الذين يسطرون يوما بعد يوم نجاحات كبيرة في شتى التخصصات.

 

وأشار إلى أن الفريق الجراحى من أطباء قسم جراحة التجميل تكوَّن من الدكتور محمد النحاس والدكتور محمد الحداد والدكتور طارق حسن والدكتور عبد الله الطملاوى والدكتور محمد صلاح والدكتورة حسناء سراج من قسم التخدير، ومعاونة السيدة رشا والسيد عبد الله من تمريض جراحة التجميل.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟