الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

ضبط 6 بينهم أمين شرطة في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

محافظات
صورة أرشيفية

أحمد دسوقي


ألقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، القبض على 6 بينهم أمين شرطة، عقب إصابة 3 في مشاجرة بالشوم والحجارة، بين عائلتين بقرية "منشية ناصر" التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.اضافة اعلان


كان اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارُا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بتلقيه بلاغًا بمشاجرة بين عائلتين بقرية "منشية ناصر" التابعة لدائرة المركز، ووجود مصابين بين طرفي المشاجرة، تم نقلهم للمستشفي المركزي.

وانتقل الرائد محمد إبراهيم، رئيس المباحث لموقع البلاغ، وتبين أن المشاجرة نشبت بين كل من، الطرف الأول: "طارق أ.ش" 32 سنة، نجار مصاب بجرح قطعي بالرأس والساعد الأيسر وشقيقاه "وليد" 27 سنة، نجار و"عمر" 23 سنة، نجار.

والطرف الثاني: "عماد ش.هـ" 40 سنة، أمين شرطة من قوة سجن مركز ببا، وشقيقاه "عاطف" 35 سنة، عامل، مصاب بجرح سطحي بالأصبع الأوسط و"محروس" 29 سنة، عامل، مصاب بجرح سطحي بالذراع الأيسر، يقيم طرفي المشاجرة بقرية "منشية ناصر" بدائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية وشهود العيان من أهالي القرية، أنه قد نشبت بينهم مشادة كلامية بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تطورت لمشاجرة استخدم فيها الشوم والحجارة، تعدي كل منهما على الآخر محدثًا إصابته.

تم ضبط طرفي المشاجرة الـ6 وبسماع أقوالهما تبادلا الاتهامات، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.