الثلاثاء 27 أكتوبر 2020...10 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

«شباب المنوفية» تطلق مبادرة «اقترح مشروعك وإحنا ننفذهولك»

محافظات
عماد الدين العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية

محمود شاكر


قامت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية برئاسة عماد الدين العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، بإطﻻق استمارة احتياجات الشباب تحت شعار "اقترح مشروعك واحنا ننفذهولك".اضافة اعلان


وأكد العبد أن المشروع يهدف إلى مشاركة الشباب في وضع خطط وأنشطة وبرامج مراكز الشباب للعام المالي الجاري.

وأوضح العبد أن مديرية الشباب والرياضة تسعى جاهدة لتنفيذ توجيهات الحكومة وتلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعلان عام 2016 عام الشباب المصري.

وأشار محمد سلامة معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية والمنسق الفنى لمنتدى الحوار الوطني للشباب، إلى أن منتدى الحوار الوطني يقام بإدارة شباب أشمون بمقر مركز شباب مدينة آشمون في الفترة من 19 أبريل الجارى.

وأكد سلامة أن الدعوة مفتوحة لكافة فئات الشباب في الفئة العمرية من 16 إلى 40 سنة، وأن المنتدى ليس مقتصرا على حزب أو اتجاهات سياسية ولكافة الشباب للمشاركة في المنتدى والمشاركة في استمارة احتياجات الشباب والتي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

وأوضح سلامة أن الفترة المقبلة بالفعل هي فترة الشباب وهم من يصنعون الأمل لمستقبل مشرق لمصرنا الغالية، مشددا على الحضور ضرورة استغلال طاقتهم لخدمة بلدهم وتقدمها، فنحن شباب قادرون على تغير الخريطة السياسية والتي تبدأ بالرياضة.

ويأتى ذلك في إطار سعى مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية لتفعيل دور الشباب في وضع ومتابعة تنفيذ خطط وبرامج مراكز الشباب لتأتي مواكبة لمتطلبات واحتياجات الشباب ومعبرة لرغباتهم.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟