الخميس 16 يوليه 2020...25 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

سيدات أعمال الإسماعيلية يعرضن قرض مستورة في حضور 22 قرية بالمنايف

محافظات IMG-20200629-WA0057
جانب من العرض

آيات سمير

أعلن المهندس أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية، عن البدء في استراتيجيه جديدة لبرامج سيدات الأعمال بالغرفة التجاريه بعد انتهاء فترة الحظر وتعتمد على التعريف بقرض مستوره بالقرى والمراكز والمدن داخل الإسماعيلية .

وبمشاركة 200 سيدة قام مجلس سيدات أعمال الإسماعيلية بأولى زيارته للتعريف بقرض مستورة بالمنايف دائرة مركز ومدينة الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين، بحضور إبراهيم خميرة نائب رئيس الغرفة التجارية و الدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الإسماعيلية و امال ابراهيم نائب رئيس المجلس و أعضاء مجلس سيدات الأعمال و رشا جمال رئيس ادارة القروض الاجتماعية ببنك ناصر الاجتماعى و شريف سيد رفاعي مسؤل قرض مستورة ببنك ناصر ،وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الأحترازية و التباعد الأجتماعي .

وقال شريف رفاعي أن القرض يتراوح من 4000 إلي 20000 بتقوم صاحبة المشروع بتقديم عرض سعر لمستلزمات المشروع ويقوم البنك بشراء كافة مستلزماتها لبداية المشروع وبدون فوائد .

وأشارت دينا ياقوت أن الغرفة التجارية تيسر كافة الإجراءات من سجل تجاري و بطاقة ضريبية لاعانة المرأة المصرية الإسمعلاوية ، كما تتضمن خدمات الغرفة معارض مجانية لعرض منتجات العارضة ودورات تدريبية . 

وتضمن لقاء سيدات اليوم قرى ابو بلح و ابو نصرالله و الخشاينه و الجمالين و ابوعياده و ابوحسان و ابو بخيت و ابو دهشان و ابوربيع و المنايف و نفيشه و كيلو 9 و العالى و السماكين وقرية الصولي و نفيشة القبلية و البحرية و و الواصفية و أبو شحانه و السبع ابار شرقية وشعيب و وابوصوير المحطة و ابو شاهين و ذلك للمشاركة فى التقديم للحصول على قرص مستورة .

تجدر الإشارة إلى أن سيدات أعمال غرفة الإسماعيلية وقعت بروتوكول مع بنك ناصر ،وأقرت أيضا من خلاله إعفاء السيدات من الفيش و التشبيه الذي توقفت خدماته بسبب جائحة ، لمساعدة السيدات على تسهيل إقامة المشروعات والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الدولة للسيدات .