الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

ربنا بعتني في الوقت المناسب.. منقذ "كنزي" يكشف عن موقف مريب لشابين مع الطفلة | فيديو

محافظات Screenshot_8
الشاب منقذ الطفلة كنزي

سامح المغازى

روى أحمد عبد الرازق مقيم العاشر من رمضان بالشرقية تفاصيل عثوره على الطفلة كنزي بعد اختفائها في ظروف غامضة لمدة 6 أيام أثناء تواجدها داخل حضانة التوحيد بالمدينة.اضافة اعلان


وقال «عبد الرازق»: "أثناء استقلالي سيارتي في الساعة التاسعة مساءً بالمفارق التى تربط بالمجاورات (37 و38) شاهدت شابين أحدهما داخل بلاعة والثاني خارجها حينها انتابتني حالة من الشك والريبة".

اقرأ أيضًا.. وجدوها بعد 6 أيام "حية".. كاميرات مراقبة لكشف لغز العثور على الطفلة "كنزى" داخل بالوعة | فيديو



وأضاف لـ"فيتو": "توقفت بسيارتي أمام البلاعة ونظرت إليهما فوجدت الشابين يخبرونني بأنهما عثرا على طفلة داخل البلاعة"، فأجابتهما بالنص: "أنا عارف الطفلة دي.. اسمها كنزي وتايهة من أهلها من أيام".

وتابع: "طلبت منهما استقلال السيارة معى لتوصيل الطفلة لأسرتها إلا أنهما رفضا بشدة وكانا في حالة ارتباك تام وأكدا لي أنهما يعلمان مكان منزل كنزي واصطحبا الطفلة وانصرفا من المكان".



اقرأ أيضًا.. محافظ الشرقية لـ"المواطنين": ألقوا المخلفات في الأماكن المخصصة



واستطرد: "اضطررت السير بسيارتي وراءهما حتى أتأكد من أنهما سيذهبان لمنزل الطفلة كنزي ولا إيه الحكاية بالظبط.. وقمت بالاتصال برئيس مباحث قسم ثان الرائد "محمد عبد الغفار وأبلغته بما حدث فطلب منِّي السير خلفهما وهو ما حدث بالفعل إلا أنى فوجئت بالشابين يلقيان الطفلة على قارعة الطريق ولاذا بالفرار" .

وأشار إلى أنه ومجموعة من المارة تمكنوا من ضبط أحدهما فيما تمكن الآخر من الهرب، متابعًا: "الحمد لله أن ربنا بعتني في الوقت المناسب عشان أنقذ البنت دي عشان خاطر أهلها اللي كانوا هيموتوا عشانها".

اقرأ أيضًا.. الأرجوحة القاتلة بالشرقية..عوض ذهب للعب فوق السطوح وعاد جثة هامدة



ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من أسرة الطفلة "كنزي محمد أبو العينين" مقيمة المجاورة 37 بمدينة العاشر من رمضان باختفاء طفلتهم البالغة من العمر عامين ونصف بعد خروجها من حضانة "التوحيد" التابعة لجمعية الأنوار المحمدية.

بانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال أسرتها اتهموا مسئولي الحضانة بالإهمال والتسبب في فقدان طفلتهم.



وفي وقت لاحق أعاد الأهالي بمدينة العاشر الطفلة المتغيبة لأسرتها بعد أيام من اختفائها حيث سيطرت حالة من الفرح على وجوه أسرة الطفلة عقب استلامها فيما اصطحبها والدها لأحد المستشفيات الخاصة لإجراء فحوصات طبية والاطمئنان عليها.



وقال "محمد عبد الله أبو العينين" والد الطفلة لـ"فيتو": "ابنتي ضاعت بسبب إهمال الحضانة، وبعد كام يوم عثر الأهالي عليها داخل بلاعة وأنا بشكر رجال المباحث قسم ثان العاشر اللي مقصروش معايا خالص".















استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟