الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

رئيس مدينة سفاجا تتابع أعمال رصف ورفع كفاءة عدد من المناطق

محافظات IMG-20200903-WA0080
رئيس سفاجا تتابع أعمال رصف ورفع كفاءة عدد من المناطق بأحياء المدينة

خالد الجهني

تابعت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، أعمال الرصف ومتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات، موجهةً برفع جميع مخلفات الطريق، لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.

اضافة اعلان


وأوضحت " رئيس المدينة " أن الوحدة المحلية تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين جميع أحياء وتقسيمات المدينة. 

 

رئيسة سفاجا تكرم الأولى على المدينة بالثانوية العامة


واضافت " المغربي" أنه يتم حاليا رفع كفاءة الشارع الرئيسي من أعمال الكشط وإزالة الأماكن التالفة وتوسعة الأماكن الضيقة وعمل مطبات قانونية، كما تم تخطيط ودهان البلدورات على الطريق الساحلي ودهان ونظافة الأرصفة.


واشارت" رئيس المدينة " إلى أنه تم تجهيز منطقة منخفض التكاليف استعدادا لأعمال الرصف ، كما تم الانتهاء من أعمال الرصف في منطقة تقسيم زمزم وجاري رفع المخلفات الصلبة وناتج الرصف وجاري دهان الأرصفة .


وأكدت " المغربي " أنه جاري رفع كفاءة الشارع الرابط ما بين المنطقة الصناعية ومنطقة عمارات ابوالنصر وتوسعته لاستيعاب الكثافة المرورية وتحويل الشارع الي اتجاهين بدل اتجاه واحد، مؤكدةً على إتمام تنفيذ كافة الأعمال المُتفق عليها وفقا للجدول الزمني المحدد.


ومن جانبه أكد المهندس أحمد عبدالراضي، المهندس المكلف بمتابعة عملية الرصف مع الشركة المنفذة بالمدينة أن أعمال الرصف تتم طبقاً لخطة زمنية محددة مسبقا بناءا على الخطة الاستثمارية التي تشمل جميع أحياء وشوارع المدينة من خلال أولوية الكثافة المرورية عليها، مؤكدا أن ما تم تحقيقه من الخطة حتي الان بلغ  50 % من إجمالي شوارع المدينة ، حيث شهدت خطة العام المالى الحالي إعطاء الأولوية فيها للطرق التى تخدم أكبر قطاع من المواطنين وتساهم فى تخفيف الأعباء عنهم وعن أصحاب المركبات بما يحقق السيولة المرورية المطلوبة وهو الذى يتواكب مع البدء فى تنفيذ خطة الرصف بالعام المالى القادم وتنفيذها تباعًا وبالتوازى  في جميع أحياء المدينة طبقًا للإمكانيات المتاحة، واعتمادات الخطة الاستثمارية لتحسين شبكة الطرق، وخاصة الطرق الترابية لرفع المعاناة عن المواطنين.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟