الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

رئيس جامعة بني سويف يراجع إجراءات مواجهة كورونا بامتحانات التعليم المفتوح

محافظات رئيس جامعة بني سويف يتفقد لجان الامتحانات
رئيس جامعة بني سويف يتفقد لجان الامتحانات

احمد دسوقي

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف اليوم الاثنين سير أعمال امتحانات التعليم المفتوح "الترم السابع والثامن" بكلية التجارة والتي تتم بتطبيق كافة التدابير الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. اضافة اعلان


واطمئن رئيس الجامعة على عدم وجود اي شكاوي من الامتحانات وان عدد الطلاب باللجنة الواحدة لا يزيد عن 20 طالب، مؤكدًا علي منع دخول الهواتف المحمولة الي لجان الامتحانات.

ضبط معمل شهير يجري تحاليل كورونا للمسافرين للخارج ببني سويف بالمخالفة لتعليمات الصحة

وتابع رئيس الجامعة توافر لوحات إرشادية واضحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب، مشددًا على ضرورة وجود أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب وتوافر الخدمات الطبية، بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التي تضمن السرية الكاملة والعمل على تذليل المعوقات التي قد تطرأ على سير الامتحانات .

واطمئن رئيس الجامعة خلال جولته على كثافة الحضور الطلابي ومدى توافر كافة الخدمات واستيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من حيث التهوية ومراعاة التباعد الاجتماعي والسلامة، وإجراء عمليات التطهير يوميًا في كافة الأماكن التي تجرى بها الامتحانات.

وفي سياق متصل تفقد الدكتور منصور امتحانات الدراسات العليا لكلية العلوم "دبلومة الكيمياء الحيوية" وكذلك اختبارات القدرات بكلية الإعلام.