السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وضبط الأسواق بملوي في المنيا

محافظات 22119-FB_IMG_1597587057767
حملة مكبرة لإزالة الاشغالات وضبط الأسواق

نفذت الوحدة المحلية بمركز ملوى بالمنيا حملة مكبرة بشوارع المدينة لرفع وإزالة الاشغالات من جانبي الطريق والمرور على الأسواق لضبط الاسعار ، بالتعاون مع شرطة المرافق، والتموين، والجهات المعنية للحفاظ على السيوله المرورية وتحقيق الانضباط داخل شوارع المدينة، تزامناً مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان


قال اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، إن الحملة اسفرت عن تحرير 477 مخالفة تنوعت ما بين، (إزالات إدارية، واشغال طريق، باعة متجولين، إدارة منشأة بدون ترخيص، نظافة، بالإضافة الى تحرير محاضر لعدد من المخابز، لنقص الوزن، عدم إعطاء بون، ونظافة، قرار غلق، بدون ترخيص، عدم اعلان عن الأسعار، ومنتجات منتهية الصلاحية)، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


واضاف أن هناك تعاون كبير بين مديرية الأمن وجميع قيادات وافراد الشرطة بالمركز والمدينة فى عودة الانضباط بالشارع وضبط الاسعار بالاسواق والحفاظ على السيوله المرورية بمدينة ملوى.


واكد " السايس " ان الحملة جاءت استجابة لشكاوي المواطنين لوجود ازدحام نظراً لكثرة الباعة الجائلين ووجود بعض الإشغالات، وان الوحدة المحلية تواصل تكثيف تلك الحملات بصفه مستمرة لتيسير حركة المرور بالمدينة.