الإثنين 21 سبتمبر 2020...4 صفر 1442 الجريدة الورقية

جامعة بنها تنهي استعداداتها لاحتفالات أكتوبر

محافظات
الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها

نهال دوام


قال الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، إن الجامعة استعدت بشكل كبير للمشاركة في احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر المقرر لها غدًا الأربعاء، مشيرًا إلى أن الاحتفالية يشارك فيها شباب وفتيات محافظة القليوبية وجميع أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدنى وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية ورؤساء الأحزاب.
اضافة اعلان

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء، مع الدكتور رمضان عرفة، مدير مركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات؛ للوقوف على آخر الاستعدادات للاحتفالية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الوحدة الوطنية والترابط والتلاحم القوى بين الشعب المصرى وقواته المسلحة كان من أهم أسباب النصر في السادس من أكتوبر 1973.

وأكد مدير مركز النيل للاعلام أن الاحتفالية التي ستقام بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة سوف تشهد حضورًا مكثفًا للإعلاميين والصحفيين لتغطية الاحتفال الذي سيتضمن عرضًا وثائقيًا لإنجازات العسكرية المصرية ويعقبه تعليق من الفريق محسن حمدى واللواء محيى نواح من أبطال حرب أكتوبر ثم تكريم أسر الشهداء وأخيرًا العروض الفنية والشعبية والموسيقية.

وقد حضر الاجتماع الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة، والدكتورة عبير الرباط، عميد كلية الآداب، والدكتور خالد عيسوى، منسق عام الأنشطة الطلابية.