الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

تشييع جثمان شهيد الواجب بسيناء بمسقط رأسه فى القليوبية | صور

محافظات IMG-20200815-WA0054
تشييع جثمان شهيد بالقليوبية

نهال دوام

شيع أهالي قرية الصفا بطوخ جثمان شهيد الواجب الرقيب أحمد عبد الموجود  القوات البحرية بشمال سيناء والذي استشهد اثر اصابته بطلق قناص اثناء خدمته على أحد اللنشات البحرية.

جاء ذلك بحضور بعض قيادات القوات المسلحة و البحرية و مديرية الأمن والمحافظة والدكتور عواد احمد السكرتير العام بالقليوبية . 

وأكد عدد من الشباب بأن الشهيد كان فخورا بانتمائه للقوات المسلحة مطالبين بإطلاق أسمه على أحد المدارس تخليدا لذكراه وتضحيته من أجل الوطن.

ووجه المحافظ التعازي لأسرة وعائلة الشهيد مؤكدا أن دماء الشهيد الذكية، ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء، أروع ملاحم البطولة والفداء، لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه، وستظل بطولته دائما في قلب كل أبناء المحافظة، وقلب كل مصري، وندعو الله عز وجل أن يتغمد شهيد الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية، التى تستهدف استقرار أمن المواطن والوطن.

اضافة اعلان




 

 

 

 

 

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟