السبت 24 أكتوبر 2020...7 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تحرير 311 محضرا تموينيا وضبط 464 شيكارة دقيق مهرب بالمنوفية

محافظات ارشيفية
جانب من الحملات

محمد مدرة

أعلن المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، عن شن حملات تموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة للوقوف علي مدى صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

اضافة اعلان

 

وأسفرت الحملات عن تحرير  311 محضرا تموينيا خلال ثلاثة أيام متتالية تنوع ما بين 174 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و137 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.

 


وأضاف " الجمال " أنه من أبرز القضايا التى تم ضبطها تحرير محضر ضد صاحب مخبز بلدي بناحية كفر داود بالسادات لاستيلائه علي دقيق بلدي مدعم من قبل الدولة ومحظور تداوله.

 

وتم ضبط 446 شيكارة دقيق بلدي بهدف بيعه بالسوق السوداء، وتحرير محضر آخر بناحية الباجور ضد صاحب مخبز بلدي لتجميعه كمية قدرها 18 شيكارة وذلك بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء. 

 



كما تم تحرير محضرين جنح شبين الكوم أحدهما ضد صاحب مطعم والآخر ضد صاحب محل بقالة لمزاولتهم النشاط بدون ترخيص، بالإضافة إلى تحرير محضرين ضد أصحاب مستودعات بوتاجاز بناحية سنجلف وكوم الضبع بالباجور لبيعهم أسطوانات الغاز بأزيد من السعر الرسمى، وكذا محضرين ضد أصحاب محلات بقالة بمركز الباجور وسرس الليان لبيعهم سجائر بأزيد من السعر المقرر.

 

وشدد محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أى تلاعب.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟