الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بدون إجراءات احترازية.. حفل زفاف بإحدى قاعات المنزلة في الدقهلية | صور

محافظات received_887174548459969
حفل زفاف

سالي نافع

شهدت قاعة الأفراح بمدينة المنزلة حفل زفاف المهندس رامي أحمد الفار، ضاربين بقرارات رئيس الوزراء غلق القاعات ومنع التجمعات عرض الحائط.

اضافة اعلان

وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة ليقدموا التهنئة للعروسين وسط تجمعات كبيرة.

 

اقرأ أيضا:

أمن الدقهلية يفض عرس شقيق مستشار ويقبض على القائمين عليه 


وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا للعروسين داخل القاعة، مطالبين بمحاسبة المسؤلين عن ذلك وأكدوا أن فيروس كورونا انتشر فى الفترة الأخيرة بسب عدم التزام الأهالى بالإجراءات الاحترازية التى أقرتها وزارة الصحة.



وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد عقب اجتماعها، بمقر مجلس الوزراء، حيث قرر إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية ومراكز الشباب والسماح فقط بتواجد 25 % من طاقتها الاستيعابية، وإغلاق المحال التجارية يبدأ من التاسعة مساء، والمطاعم والمقاهي من العاشرة مساء، ومنع تناول "الشيشة" في المقاهي والمطاعم، وإغلاق الشواطئ العامة والمتنزهات، والانتظار لفترة زمنية لإعادة تقييم الوضع.


 

وتضمن القرار عودة ممارسة الأنشطة الرياضية داخل الأندية ومراكز الشباب مع عودة الدوري، وإعادة فتح دور العبادة لأداء الشعائر اليومية، مع استمرار تعليق الصلوات الرئيسية مثل صلاة الجمعة للمسلمين، أو صلاة الجمعة والأحد للأقباط، واستمرار تعليق دور المناسبات في دور العبادات، وذلك لحين إعادة تقييم الوضع مرة أخرى.


 

كما تم إعادة فتح السينمات والمراكز الثقافية بنسبة 25% مع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وعمل وسائل النقل الجماعي حتى الساعة 12 منتصف الليل على أن تعود للعمل من الرابعة فجرا.