الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. وكيل الشباب والرياضة بسوهاج يوقع استمارة «علشان تبنيها»

محافظات

هدير مقابل


وقع كمال أبو ضيف، وكيل مديرية الشباب والرياضة اليوم الأحد، على استمارة حملة «علشان تبنيها»، والتي قام بتدشينها مجموعة من الشباب وأعضاء مجلس النواب في 25 من شهر سبتمبر الماضي، وذلك كحملة شعبية تهدف إلى مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر وتنميتها.
اضافة اعلان

ولاقت الحملة إقبالًا كثيرًا من أبناء الشارع السوهاجي على الرغم من قصر مدة انطلاقها فإنها تتوسع بشكل سريع في الشارع المصرى، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميًا.

وقال على عبد العال الدرديرى، المنسق العام للحملة بسوهاج: «بلغ عدد التوقيعات على استمارات الحملة أكثر من ألف توقيع، وذلك في ثاني يوم عمل لها في سوهاج، وتعد تلك الحملة نقلة كبيرة في حياة الشعب المصري عامة والشعب السوهاجي خاصة وذلك بعد القبول الذي تلاقاه الحملة منذ انطلاقها».

وأعلن المسئولون عن الحملة في محافظة سوهاج قيام العشرات من أهالي المحافظة بالتوقيع على الاستمارة بالإضافة إلى توقع عدد من المسئولين جاء آخرهم وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج.

يذكر أن حملة «علشان تبنيها» انطلقت منذ أيام على مستوى الجمهورية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في فترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات المقرر إجراؤها خلال عام 2018، ولم يعلن أي شخص حتى الآن نيته لخوض الانتخابات.