الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. نادية مصطفى تحضر ختام ملتقى نجم الجامعات ببنها

محافظات

محمد إبراهيم


اختتمت اليوم فعاليات الملتقى القمى لمهرجان نجم الجامعات في الغناء والموسيقى الذي نظمته جامعة بنها تحت رعاية الدكتور أشرف شيحة وزير التعليم العالى.اضافة اعلان


وحضر الملتقى الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة والدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم وبحضور الفنانة نادية مصطفى والدكتور ياسر سهيل عميد كلية الفنون التطبيقية ووحيد خلوى أمين الجامعة للشئون الإدارية.

وقال الدكتور خالد عيسوى منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة إن جامعة المنوفية حصلت على المركز الأول في مجال عزف الموسيقى وفازت جامعة كفر الشيخ بالمركز الثانى والسويس بالمركز الثالث.

وفى مجال الغناء حصلت جامعة المنصورة على المركز الأول وجامعة المنوفية على المركز الثانى وكفر الشيخ بالمركز الثالث مشيرا إلى أن لجنة التحكيم تكونت من الدكتور محمد عبد العزيز بأكاديمية الفنون والدكتور أحمد عبد الشافى بموسيقة حلون والدكتور هانى شحته بنوعية بنها.

وتابع عيسوى أن الملتقى ياتى في ضوء البرامج القمية المقررة من المجلس الاعلى للجامعات وشارك فيه 15 جامعة مصرية واستهدف اكتشاف المواهب الفنية المختلفة على مستوى الجامعة وتنميتها وتشجيعها وتوطيد أواصر الصداقة بين الطلاب.

يذكر أن لجنة الإشراف على المهرجان من كل من الدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب وغادة إبراهيم مدير إدارة النشاط الفنى والدكتور محمد شكرى مشرف النشاط الفنى وعبد المرضى متولى المسئول المالى والإداري ومحمد رأفت رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟