الإثنين 13 يوليه 2020...22 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. محافظ سوهاج يهنئ «القومي للمرأة» بتشكيله الجديد

محافظات

هدير مقابل


 استقبل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، أعضاء مجلس إدارة المجلس القومي للمرأة فرع سوهاج بتشكيله الجديد برئاسة سحر محمد وهبي، وبحضور النائبة عبلة الهواري عضو مجلس النواب والرئيس السابق لفرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج.

وقدم المحافظ التهنئة للمجلس بتشكيله الجديد، مشيدًا بالدور المهم والفعال الذي يمارسه المجلس القومي للمرأة في إنارة فكر المرأة وتوعيتها في جميع مدن وقرى المحافظة، وأكد على أهمية دور المجلس بتشكيله الجديد في خدمة قضايا المرأة داخل المحافظة والتنسيق مع المحافظة بهدف تحقيق التنمية الشاملة والتي ستنعكس على أفراد الأسرة السوهاجية، والتي تلعب المرأة دورًا مهمًا لتحقيق تلك التنمية.

وأوضح المحافظ أن الدولة تسعى دائمًا من أجل دعم قضايا المرأة وتوعيتها بحقوقها وواجباتها لتصبح محورًا أساسيًا في تطوير المجتمع ودفعه إلى مزيد من التقدم والازدهار، وأضاف أن الجميع قد لمس في الآونة الأخيرة دور المرأة الفعال في مختلف المجالات.

ومن الجدير بالذكر أنه قد صدر قرار رقم 219 لسنة 2016 من الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بإعادة تشكيل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتورة سحر محمد وهبي وعضوية 21 شخصية من أبناء المحافظة.