الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. رئيس مدينة المحلة يرأس الاجتماع التنفيذي

محافظات

سارة قنديل


ترأس أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، الاجتماع التنفيذى، بحضور كل من المهندس محمد الشرقاوي نائب رئيس مركز ومدينة المحلة، والمحاسب السيد غازى السكرتير العام لرئاسة المدينة، والتنفيذيين بالمركز والمدينة.
اضافة اعلان

وأوضح «عبد السميع» أنه تم خلال الاجتماع الموافقة على عرض تقرير إدارة التخطيط والمتابعة بشأن متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2017 - 2018 عن الفترة من 1 يوليو 2017، مطالبًا بسرعة تنفيذ الخطة الخطة الاستثمارية.

كما تمت الموافقة على عرض قرار المجلس التنفيذى لقرية محلة حسن بتاريخ 9 أكتوبر الجاري والخاص بالموافقة على تعديل قرار قبول التبرع رقم 7 لسنة 2012 والمقدم من ورثة المرحوم عماد الدين خليل بقرية ميت الليث هاشم لإقامة مدرسة تعليم أساسى على أن تكون مدرسة رسمية للغات بـ 28 فصلا.

وتمت الموافقة على عرض فاكس محافظة الغربية "لجنة إطلاق أسماء الشهداء" بشأن الطلب المقدم من آمال أحمد حسن البيطار والدة الشهيد نقيب مهندس محمد السعيد عبد الرازق شعبان والمتضمن إطلاق اسم الشهيد على مدرسة المحلة الإعدادية بنين بمنطقة أبو شاهين.

وأشار رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى إلى أنه تمت الموافقة على عرض مذكرة الإدارة المالية بالوحدة والخاصة باقتراح تحصيل مبلغ 5 جنيهات لحساب صندوق النظافة على كل رأس ماشية، وذلك دعما لإيراد الصندوق، كما تمت الموافقة على عرض تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف بحديقة الجمهورية.