الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. انطلاق مبادرة «حلوة يا بلدي» في مطروح بزراعة الأشجار

محافظات

محمد بدر


دشن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم السبت، فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدي.. بينا كلنا" على مستوى مراكز ومدن المحافظة المختلفة بحضور السيد الإمام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية وشباب المحافظة بكافة القطاعات "مدارس، مراكز شباب، مستشفيات، ووحدات صحية".اضافة اعلان


وقام المحافظ بزراعة الأشجار وإعلان بدء المبادرة التي تستمر لمدة أسبوع بكافة مدن المحافظة بالإضافة إلى تفقد شوارع مدينة مرسى مطروح بدءا من شارع الإسكندرية مرورا بشارع الثانوية العسكرية وشارع شكري القوتلي ثم شارع الجلاء بالإضافة إلى منطقة الكورنيش بدءا من الشراع حتى قصر الإليزيه للتأكد من نظافة الشوارع ودهان الأرصفة وأعمدة الإنارة.

وأكد المحافظ أن المبادرة تهدف إلى الحفاظ على الوجه الجمالي والحضارى للمحافظة من خلال رفع وإزالة أي تجمعات للقمامة والمخلفات ودهان البلدورات وطلاء الأسوار وزراعة وتهذيب الأشجار وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات ورفع كفاءة رصف الشوارع وتوعية المواطنين بأهمية النظافة والسلوك الحضاري.

وأعلن أبو زيد تنظيم مسابقة لاختيار أفضل مركز على مستوى المحافظة؛ من حيث مستوى النظافة وأفضل قرية وأفضل مركز شباب وأفضل مدرسة وأفضل منشأة ومنحها شهادات تقدير ومكافآت.