الخميس 29 أكتوبر 2020...12 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

"القومسيون الطبي": إيجابية تحاليل 3 مرشحين محتملين للنواب بتعاطي المخدرات

محافظات received_2721335481521742
محكمة بنها الابتدائية

نهال دوام

أثبتت التقارير الطبية الواردة من المعامل المركزية للقومسيون الطبي بالقليوبية إيجابية 3 مرشحين محتملين لمجلس النواب بالقليوبية، تعاطيهم للمواد المخدرة وأنهم غير لائقين طبياً للترشح لمجلس النواب. اضافة اعلان



وقالت الدكتورة صفاء الأشقر،  مدير عام القومسيون الطبي بالقليوبية إنها قامت بإعطاء المرشحين الثلاثة تظلمات لتقديمها للمعامل المركزية بوزارة الصحة ،لإعادة تحليلهم مرة ثانية


وأضافت صفاء الأشقر أنه في حالة ورود نفس النتيجة بإيجابيتهم لتعاطي المخدرات ، سيتم إرسال التقرير لرئيس لجنة تلقي طلبات الترشيح بمحكمة بنها الابتدائية ، لاستبعادهم نهائياً من كشوف الترشح لمجلس النواب.


وأوضحت أن القومسيون الطبي تلقى حتى الآن نتائج 243 مرشحاً، مشيرة إلى أن معظمهم المرشحين  تسلموا التقرير الطبي الخاص بهم، لتقديمها لرئيس  لجنة تلقي طلبات الترشح بمحكمة بنها الابتدائية.


من جانبه قال الدكتور وليد عبد المقصود مدير المعامل المركزية بالقليوبية ، إن المرشحين الذين ورد نتائج تحليهم إيجابيتها لتعاطي المخدرات ، لهم حق التظلم وإعادتها مرة أخرى مضيفاً أن إعادة التحليل يكون من نفس العينة التي تم سحبها منهم في المرة الأولى ، والمحفوظة داخل الحضانات بالمعامل المركزية وليست من عينات أخرى جديدة كما يدعي المرشحون.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟