الأربعاء 2 ديسمبر 2020...17 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الشرقية تنفذ 11 مشروعا خدميا بالإبراهيمية

محافظات محافظة-الشرقية (1)
الشرقية تنفذ 11 مشروعا خدميا بمركز الابراهيمية

سامح المغازى

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءتها وتسعي جاهدة إلي الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وذلك من خلال التوسع في إنشاء المشروعات الخدمية والاستثمارية بمراكز ومدن المحافظة للمساهمة في توفير احتياجات المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب الجاد وكذلك المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

اضافة اعلان

 

الحزن يسود "دهمشا" بالشرقية بعد غرق عدد من أبنائها في طريقهم لإيطاليا

 

أضاف المحافظ : أن المتابعة المستمرة لموقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة يُسهم وبشكل كبير في التعرف على أي تحديات أو معوقات قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات، وصولاً للإنتهاء منها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها ودخولها الخدمة دعماً لما يقدم من خدمات للمواطنين من خلال هذه المشروعات.

 

واشار إلى أنه جاري تنفيذ 270 مشروع بكافة القطاعات بتكلفة مالية 24 مليار و 106 مليون جنيه منهم 11 مشروع خدمي بمركز الإبراهيمية بقطاعات "مياه الشرب والصرف الصحي - الأبنية التعليمية - الشباب والرياضة" بتكلفة بلغت 559 مليون و 400 ألف جنيه.

 

وأوضح محافظ الشرقية أنه جاري تنفيذ 4 مشروعات بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي بتكلفة مالية بلغت 523 مليون و 600 ألف جنيه.

 

300 منحة للأفارقة ودعمه لسيناء وأسر الشهداء.. أهم إسهامات الراحل فريد خميس

 

ولتخفيف الكثافة الطلابية داخل الفصول الدراسية أوضح محافظ الشرقية إلي أنه جاري إنشاء 5 مشروعات بقطاع الأبنية التعليمية بمركز ومدينه الإبراهيمية بتكلفة مالية بلغت 35 مليون و 800 ألف جنيه.

 

وللإرتقاء بقطاع الشباب أكد محافظ الشرقية أنه تم إدراج مركز شباب شرقية مباشر بمركز ومدينة الإبراهيمية بخطة التطوير تمهيداً لإنشاء مبني إداري به وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب بنطاق المحافظة.

 

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟