الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

أول صورة لمدفن محمد فريد خميس قبل دفنه بالعاشر من رمضان

محافظات 120155263_663250404608107_2042970418934552679_n
مدافن فريد خميس بالعاشر من رمضان

سامح المغازى

حصلت "فيتو" على صورة لمقبره رجل الاعمال الشهير محمد فريد خميس التي انتهت اسرته من تجهيزها بمسقط رأسه في محافظة الشرقية.اضافة اعلان



وكانت الدكتورة "جيهان مديح" زوجة النائب البرلمانى محمود خميس قد اعلنت تفاصيل جنازة "محمد فريد خميس" رئيس اتحاد جمعية المستثمرين، ومالك ومؤسس شركة النساجون الشرقيون.

اقرأ ايضا..تشييع جثمان محمد فريد خميس.. الخميس

وقالت "جيهان مديح" عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك": ان الفقيد سيتم تشييع جثمانه الخميس المقبل وتحديدا في الساعة الحادية عشر ظهرا من مصانع النساجون الشرقيون ودفنه بمقابر الاسرة بمنطقة الروبيكى بمدينة العاشر من رمضان قبل ان يتم تعديلها للساعة السادسة مساءا نظرا لتأخر وصول الطائرة التى تحمل رائد الصناعة من الولايات المتحدة الامريكية.

ورحل عن دنيانا السبت الماضي رجل الأعمال الشهير محمد فريد خميس عن عمر ناهز 80 عاما، بعد صراع طويل مع المرض أثناء تلقيه العلاج بالولايات المتحدة الأمريكية.

و نعى اتحاد المستثمرين في بيان رسمي وفاة محمد فريد خميس، رئيس اتحاد جمعية المستثمرين، ومالك ومؤسس شركة النساجون الشرقيون.

اقرأ ايضا..اشتعال النيران داخل شقة سكنية بالعاشر من رمضان بالشرقية | صور

وقال في البيان: "فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة، قضتْ عمرَها في خدمةِ هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر، وغيبَ الموتُ، رائدَ الصناعةِ المصرية محمد فريد خميس بعدَ صراعٍ مع المرض".

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟