الجمعة 7 أغسطس 2020...17 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

5 نجمات بهوليوود رفضن التعري على غلاف مجلة «بلاي بوي»

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


أحيت مجلة "بلاي بوي" الشهيرة 7 أغلفة صدرت قديمًا في التسعينيات، وذلك عبر إعادة تصوير 7 عارضات أزياء ونشرهن على غلاف جديد، وأعاد المصوّران بن ميلر وريان لوري تصوير العارضات بعد مرور 30 عامًا على إصدار المجلات القديمة.
اضافة اعلان

ومن المعروف أن المجلة هي مجلة اباحية صدر العدد الأول منها في عام 1953، وتعتبر من أكبر المجلات الإباحية الجنسية توزيعًا في العالم وتصدر الآن في 30 دولة؛ لكن قرر بعض نجمات هوليوود مقاطعتها وعدم الظهور عليها أبدًا وأعلنَّ رفضهن لها.

وخلال السطور التالية ترصد "فيتو" قائمة بأشهر نجمات هوليوود اللائي رفضن فكرة المجلة ورفضن الظهور على غلافها:

1. كاتي بيري:


أكدت المغنية الشهيرة كاتي بيري أنها لا تخطط أبدًا للظهور عارية على غلاف المجلة وأنها ترفض أن تفعل مثل الكثير من النجوم أمثال كيم كارداشيان.

وأوضحت أنها ترفض فكرة المجلة بشكل عام، وإذا كان لديها مفاتن فإنها لا تريد أن تظهرها للناس ولا تريد أن تصبح حديث الجميع.

2. جينفر انيستون:

ذكرت بعض التقارير أن النجمة جينفر أنيستون رفضت مبلغ 7 ملايين جنيه استرليني لتظهر عارية على غلاف المجلة ولكنها ادعت بعد ذلك أنها لم تحصل على أي عرض، ولكنها أكدت من ناحية أنها لا تفضل الظهور عارية على المجلة ولا تحب الفكرة من أصلها.

3. ليدي جاجا:

حصلت المغنية الشهيرة ليدي جاجا على عرض للظهور عارية على غلاف المجلة لكنها أجابت أنها لن تظهر فيها لأنها لا تؤدي إلى الموسيقى، حيث ستكون سعيدة لو كانت تظهر كموديل لشيء له علاقة بالموسيقى، ولا تفضل الظهور في أي شيء آخر.

4. دينيس فان اوتين:

بعد وفاة مؤسس المجلة هيو ديفنر، أكدت النجمة دينيس فان أنها رفضت مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني للظهور على غلاف المجلة عارية.

وقالت: "أنا مستعدة لأكون وجه لأي شيء حتى الملابس الداخلية ولكن لا أظهر عارية على غلاف مجلة لمجرد العري وأخذ المال، وأكدت أنها لا تريد أن تضع أبناءها في هذا الموقف".

5. باتي ماليت:

انتشرت بعض الأخبار أن النجمة باتي ماليت، والدة المغني الكندي الشهير جاستن بيبر، رفضت مبلغ 25 ألف جنيه إسترليني لتظهر عارية على غلاف المجلة، وأكدت أنها رفضت ذلك لأن دينها يرفضه وأنها لا تحب المجلة أو فكرتها.