الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

10 مشاهد لم يسامح الجمهور فيها الفنانات

ثقافة وفنون
ناهد شريف

آلاء عبدالرحيم


حالة من التخبط وعدم التفكير تسيطر على الفنانات في بداية حياتهن الفنية، فغالبًا ما تلجأ بعض الفنانات لتقديم التنازلات في البداية من أجل تحقيق حلم الشهرة، فقد توافق فتاة صاعدة على تقديم دور تغلب عليه ملامح الإغراء إرضاء لرغبة المخرج، وهي لا تعلم أن الجمهور لن يسامحها على هذا الدور، فالجمهور دائمًا ما يهتم بالانطباع الأول عن الفنانة، وبالتالي لا يسامح هؤلاء الفنانات عن هذه الأدوار حتى وإن تبرأن منها، وأبدين ندمهن عليها..اضافة اعلان

وإليكم 10 مشاهد لم يسامح الجمهور فيها الفنانات:

ناهد شريف
على الرغم من أن الفنانة ناهد شريف صنفت ضمن قائمة فنانات الإغراء، إلا أن الجمهور لم يسامحها على دورها في فيلم "ذئاب لا تأكل اللحم"، خاصة بعدما ظهرت في أحد مشاهد الفيلم عارية تمامًا.

وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر اعتمدت في بداية مشوارها الفني على تقديم أدوار الإغراء بعض الشيء، وهو ما ابتعدت عنه بمرور الوقت، لكن الجمهور لم ينس دورها في فيلم التحويلة، خاصة بعد ظهورها في أحد مشاهد الإغراء مع الفنان أشرف عبد الباقي، وهو ما أثار جدلًا واسعًا، خاصة بعد طول مدة المشهد، الذي تخطى الـ5 دقائق من أحداث الفيلم.

ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي، تعرضت لانتقادات واسعة، بسبب أحد مشاهدها الجريئة في فيلم بحب السيما، والذي تضمن بعض اللقطات الحميمة بينها وبين الفنان زكي فطين عبد الوهاب، داخل المرسم الخاص به.

منة شلبي
منة شلبي، أحدثت جدلًا واسعًا، مع أول ظهور لها، من خلال فيلم الساحر، وذلك بعد مشهدها الشهير أمام الفنانة سلوى خطاب، وهى تبرز أنوثتها بشكل صريح ومباشر، فوصف ذلك المشهد في وقت عرض الفيلم بأنه خارج عن المألوف في ذلك الوقت.

حورية فرغلي
مشهد تعري الفنانة حورية فرغلي، أمام شاشة الكمبيوتر، لأحد الشباب مقابل كروت شحن، والذي جاء ضمن أحداث فيلم كلمني شكرًا، أثار هجوما شديدا عليها لم يهدأ حتى الآن، واتهمها الجمهور وفريق عمل الفيلم، بالترويج لهذه الفكرة.

منى زكي
النجمة منى زكي، فاجأت جمهورها بمشهد اعتبره الكثيرون خارجًا، خاصة أنهم لم يعتادوا منها على هذه المشاهد؛ حيث احتوى أحد مشاهد فيلم احكي يا شهرزاد، على بعض التلميحات الجنسية، واللقطات الحميمة التي جمعت بينها وبين الفنان حسن الرداد.

بسمة
الفنانة بسمة أطلقت وابلا من الألفاظ الخارجة خلال أدائها فيلم "واحد صحيح"، وهو ما جعلها محلا للنقد من جانب الجمهور والنقاد، وكررت بسمة، في أحد المشاهد، لفظا خارجا، أمام الفنان عمرو يوسف، لتلاقى مالا ترضاه من الجمهور بعدها.

غادة عبد الرازق
تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق لموجة نقد واسعة، وذلك بعدما ناقشت قضية السحاق، من خلال مشهد جمعها بالفنانة سمية الخشاب، في فيلم حين ميسرة، وثورة عارمة من الانتقادات.

علا غانم
ولنفس السبب ولأنها ناقشت ذات القضية، أثارت علا غانم جدلًا واسعًا من قبل الجمهور، وذلك بعدما قدمت دور الفتاة السحاقية في فيلم بدون رقابة، وهو ما دفع بقطاع كبير من الجمهور لرفض تواجد مثل هذه المشاهد بالسينما المصرية.

مروى
وصل رفض الجمهور لأحد المشاهد التي قدمتها الفنانة اللبنانية مروى، إلى حد المطالبة بمنعها من التمثيل في مصر، وذلك بعد ظهورها في أحد مشاهد فيلم "أحاسيس" شبه عارية.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟