الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محامي الفنانة زينة: دخل أحمد عز يتجاوز الـ100 مليون جنيه سنويا

ثقافة وفنون
الفنان أحمد عز

محمد طاهر أبو الجود

قال معتز الدكر، محامي الفنانة زينة: إنه ليس أمام موكلته حل سوى اللجوء للقضاء، مضيفًا: "القضاء وحده هو من سينصف أولاد الفنان أحمد عز".

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم الكاتب الصحفي سيد علي، "أحمد عز لو إنسان خايف على أولاده يروح يدفع المصاريف المدرسية سنة بسنة"، موضحًا أن موكلته الفنانة زينة تدفع مسبقًا المصروفات المدرسية لأبنائها سنويًا وتقوم بتحصيلها من الفنان أحمد عز عبر القضاء بعد أكثر من عام وعن قدرة أحمد عز دفع المصروفات المدرسية لأبنائه، علق قائلًا: "أنه تقدم بتحريات جزءًا منها أنه يتحصل على مبلغ أكثر من 100 مليون سنويًا، كما أنه حصل فقط على مبلغ مليون دولار نظير دوره في العرض المسرحي "علاء الدين" بالمملكة العربية السعودية خلال 3 أيام فقط".

وأكمل: "زينة ليس بيدها شيء لتفعله لحل هذا النزاع، والتزام الفنان أحمد عز بالمصروفات المدرسية الخاصة بأبنائه"، معقبًا:"انت بتحارب مين.. بتحارب أولادك؟".

وقررت محكمة الاسرة بمدينة نصر تأجيل الدعوى المقامة من المحامي عمر عبد الرحمن، دفاع الفنان أحمد عز، ضد الفنانة زينة، يطالب فيها بنقل التوأم عز الدين وزين الدين، لمدرسة أخرى بدلا من المدرسة الدولية المقيدين بها حاليا لجلسة 9 فبراير المقبل.

تأجيل دعوى أحمد عز لتغيير مدارس توأم زينة لـ9 فبراير

واستمعت المحكمة، للمحامي عمر عبد الرحمن، دفاع الفنان أحمد عز، والذي طلب التصريح باستخراج صورة رسمية من بيان مصروفات المدرسة المقيد بها التوأم زين الدين وعز الدين، وبيان الحالتين العلمية والاجتماعية لهما، ولأقرانهما من أفراد أسرة "زينة"، كما طلب المحامي ببيان بمصروفات مدرسة أخرى مقيد بها نجلي شقيقة زينة، لإلحاق التوأم زين الدين وعز الدين بها.

وكانت محكمة استئناف القاهرة، قضت في يوليو الماضي بتعديل حكم أول درجة في قضية المصروفات المدرسية الخاصة بتوأم الفنانة زينة الطفلين "زين الدين وعز الدين"، وذلك في الاستئناف المقام من أحمد عز، حيث ألزمت المحكمة "عز" بدفع ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني، بالجنيه المصري، كمصاريف مدرسية للتوأم، أي ما يقارب الـ 700 ألف جنيه سنويا.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟