الإثنين 6 يوليه 2020...15 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

فرقة "ذا كيميكال برازرس" تفوز بجائزة أفضل ألبوم إلكتروني أو راقص بحفل جرامي

ثقافة وفنون
ذا كيميكال برازرس

نور أبو شادي

فازت الفرقة العالمية الشهيرة "ذا كيميكال برازرس" بجائزة أفضل ألبوم إلكتروني أو راقص عن ألبومها الشهير "No Geography" في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الـ 62 لعام 2020، المقام في مدينة لوس أنجلوس  اليوم الإثنين.

وكان ينافس على الجائزة 5 ألبومات مختلفة وهم ابارات عن ألبوم "LP5" وذا كيميكال برازرس عن ألبوم "No Geography" وفلوم عن ألبوم "Hi This Is Flume" وروفوس دو سول عن ألبوم "Solace" وتايكو وساينت سينر عن ألبوم "Weather". 

 

"Racks in The Middle" تفوز بجائزة أفضل أغنية راب بحفل جرامي  

 

ويحضر الحفل الكثير من النجوم مثل مايلي سايرس وشون مينديز وكاميلا كابيلو ودوا ليبا وبينك وليدي جاجا وبيك وبوست مالون وليزو وبراندي كارليلي وكاردي بي ودريك وكريستينا اجيليرا وتوني بينيت وديانا كرال وجاستن تيمبرليك وزيد ومارين موريس وكيلي كلاركسون وجينفر لوبيز وأليشيا كيز وكاتي بيري وكريس ستابيلتون وغيرهم.

 

ومن المعروف أن جائزة جرامي التي تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم "NARAS"، أنشئت عام 1959، وهي إحدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، يقام حفل توزيع جوائز الـ"جرامي" في فبراير من كل عام، وهو يشبه إلى حد بعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار الخاصة بالسينما وحفل توزيع جوائز إيمي الخاصة بالمسلسلات وحفلة جائزة توني الخاصة بالمسرح، ولكنها تختص بالموسيقى.