الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

عدلي توما للفائزين في "جيميناي أفريقيا": "لن نترككم وسنحكي قصص نجاحكم في الدورة القادمة"

ثقافة وفنون عدلى توما
عدلي توما

أدهم عاطف - تصوير حسام عيد

أقيمت اليوم الإثنين ندوة لشركة "جيميناى أفريقيا" ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.اضافة اعلان


وجاء ذلك بحضور المهندس عدلي توما الرئيس التنفيذي لشركة "جميناي أفريقيا" والفنانة شيرين رضا والمنتج محمد حفظي وسيد فؤاد الجناري رئيس قنوات نايل سينما وشيرين ماجورة رئيس الشراكات الاستراتيجية لشركة تيك توك الشرق الأوسط وأفريقيا.


ووجه كل منهم بعض النصائح للفائزين الذين وقع اختيارهم من قبل لجنة التحكيم في فعاليات اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي.



وقال المهندس عدلي توما الرئيس التنفيذي لشركة "جيميناي أفريقيا" للفائزين الثلاثة أن الشركة لن تتركهم وستدعمهم حتى يحققوا أفكارهم.

وعبر عن سعادته بفوزهم فى المسابقة نظرا للأفكار المتميزة والجيدة التي قدموها لشركة جيميناي والتي ستتبنى تنفيذها.



وقال الرئيس التنفيذي للفائزين: "الدورة الجاية من المهرجان هنحكي قصص نجاحكم أمام الجمهور"، مؤكدا لهم أن أفكارهم ستدعمها الشركة بقوة حتى تخرج إلى النور.



وعبرت الفنانة شيرين رضا عضو لجنة التحكيم عن سعادتها بالأفكار، خاصة فكرة "hall of talents" حيث قالت إن هذه الفكرة ستخرج وجوها جديدة في السينما وتكتشف موهوبين جدد، إضافة إلى إشادتها بفكرة "تغيير أحداث الأفلام" ، حيث قالت إن هذه الفكرة ستجعل المشاهد يختار نهاية الفيلم التي تسعده، وتتيح له اختيار مسار أحداث العمل.



كما قال المنتج محمد حفظي أيضا للمتسابقين، أنه يتمنى أن ينتج فيلما يدعم الثلاثة متسابقين، عن طريق اختيار المواهب من فكرة "صالة المواهب" ويكتب سيناريو نهاياته مختلفة دعما لفكرة "تغيير أحداث الفيلم"، ويستعين بمعدات سينمائية بعد تنفيذ فكرة "متحف السينما".

وتمنى سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما التوفيق لكل المتسابقين، مقدما لهم بعض النصائح التي من الممكن أن تنفعهم فى مستقبلهم.

وكانت شركة جيميناي أفريقيا ، أطلقت مبادرة للنهوض برواد الأعمال في مجال الإعلام والترفيه ودعم مجال صناعة السينما من خلال خلق قنوات التواصل بين صناعة الأفلام ومجال ريادة الأعمال ، بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي .

والمبادرة لن توفر فقط لرواد الأعمال الفرصة ، والتي تعد الأولى من نوعها، لعرض مشاريعهم ولكن أيضًا ستفتح الأبواب لنقاط التقاء متعددة في مجال صناعة الأفلام من أجل الحصول على فرص استثمار وشراكة داخل المجال، وكذلك فرص تدريب من قبل خبراء متخصصين.

يشار إلى أن جيميناي أفريقيا شركة استثمارية تابعة لمجموعة أوراسكوم، وتعمل على رعاية رواد الأعمال ودعم الشركات الناشئة في مختلف المجالات، وذلك عن طريق تقديم نموذج استثمار شراكة كامل وبرامج تمويل أساسي لخلق استدامة اقتصادية.

وتقوم شركة جيميناي أفريقيا بوضع رؤية جديدة بين رواد الأعمال والجهات الداعمة لهم بحيث يحل التعاون مكان المنافسة، وذلك اعتمادًا على شبكة الشراكة الممتدة للشركة.

وتسعى الشركة أن يمتد تأثيرها إلى كل القارة الأفريقية، لمواجهة التحديات التنموية عن طريق إعداد وبناء قدرات الشباب الأفريقي الواعد، ودعمهم لإنشاء مشاريع مستدامة لتشكيل مستقبل القارة بأكملها.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟