الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

شاهد.. نتفليكس تكشف عن التريلر الرسمي لمسلسل "ما وراء الطبيعة"

ثقافة وفنون Image1_102020517429653425156
مسلسل ما وراء الطبيعة

محمود سعيد

كشفت شركة نتفليكس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن التريلر الرسمي للمسلسل المرتقب "ما وراء الطبيعة"، والمقرر عرضه عبر منصتها يوم 5 نوفمبر المقبل. اضافة اعلان


المسلسل هو أول الأعمال العربية للشركة من الدراما المصرية، والمأخوذ من السلسلة التي تحمل نفس الاسم والتي كتبها الكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.




مسلسل "ما وراء الطبيعة" مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من ١٥ مليون نسخة.

المسلسل من إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة، بطولة أحمد أمين، رزان جمّال و آية سماحة، الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية عمرو سلامة، كتابة عمرو سلامة ويشاركه فريق الكتابة محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد مدير التصوير أحمد بشاري (شيكو) مصمم الإنتاج علي حسام مصممة الملابس دينا نديم، إخراج عمرو سلامة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟