الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

ريم مصطفى تتصدر تريند "تويتر" بعد إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صور

ثقافة وفنون بانر الاسعار-Recovered
ريم مصطفى من افتتاح مهرجان الجونة

عدسة: حسام عيد

دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاجًا جديدًا حمل اسم الفنانة "ريم مصطفى"، وذلك بعد إطلالتها المميزة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة.اضافة اعلان


واحتل الهاشتاج المركز الأول على تريند مصر، وتفاعل معه العديد من المستخدمين من محبي الفنانة ريم مصطفى، مشيدين بإطلالتها المميزة وببساطة الفستان الذي ظهرت به حفل الافتتاح والذى ساعد الفنانة على الظهور بشكل مميز ومميز.

وانطلقت الدورة الرابعة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة، وسط إجراءات احترازية مشددة، وأجواء كرنفالية مبهرة، وحضور إعلامي وفني من جميع أنحاء العالم.







وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم. 

وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، لعل أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح. 

كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.