السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

رانيا يوسف وابنتها تعلقان على جرأة الفساتين في المهرجانات السينمائية | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

علقت الفنانة رانيا يوسف وابنتها نانسي على جرأة إطلالتها بالمهرجانات السينمائية، قائلة إنها لم ترغب في ارتداء الفساتين المثيرة كما يروج البعض ولكنها تحضر المهرجان لتقديم "شو" مبهج.اضافة اعلان


وتابعت خلال حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "المهرجان يعني شو وعيالي بيشجعوني على الشقاوة، والمشاكل اللي بيقولوا بعملها كلها دمها خفها وشقية.. هيبقى كله غم ومفيش فرفشة.. فساتيني ما فيهاش زيادة واللي شايفه زيادة ما يبصش عليه.. كلنا بنتشيك وبنلبس".
 
من جانبها قالت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف، "أنا لابسه اللى عمل قلبان .ماما شكلها قمر وداخلة تعمل شو على السجادة الحمراء مش إثارة".

وانطلقت يوم الجمعة الماضي الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتستمر حتى غدا السبت 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشهدت تلك الدورة عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو




استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟