الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. مشاهير من هوليوود أنجبوا توائم

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


رُزق بعض نجوم ونجمات هوليوود بأطفال توائم، مما جعلهم تحت الأضواء نظرًا لجمالهم وملامحهم المتشابهة إلى حد كبير مع آبائهم وأمهاتهم المشاهير.اضافة اعلان


واليكم أشهر نجوم هوليوود الذين أنجبوا توائم:

1. جوليا روبرتس:
تزوجت النجمة جوليا روبرتس من النجم دانيال مودر، وأنجبت منه طفلين توءم، وهم فتاة وولد هازل وفينايوس.

2. وليما إيليس:
الممثلة الألمانية الشهيرة وليما إيليس، التي اشتركت في بطولة المسلسل التركي الشهير "على مر الزمان" أنجبت توءم فتاة وولد وهما ميلودي إيفيتا وإريسطو كرم.

3. سارة جيسيكا باركر:
تزوجت النجمة الشهرة سارة جيسيكا باركر من زوجها ماثيو برودريك عام 1997، وأنجبت منه طفلتين توءم وهما ماريون وتابيثا.

4. جينيفر لوبيز:
تزوجت المغنية الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز من المغني العالمي مارك أنتوني في عام 2004 لمدة 10 سنوات، وأنجبت منه طفل وطفلة توءم وهما إيمي وماكس.

5. إنجلينا جولي:
أنجبت النجمة العالمية الشهيرة إنجلينا جولي من زوجها الممثل الهوليوودي اللامع براد بيت طفلا وطفلة توءم، وهما فيفيان وكنوكس وفيهما شبه كبير من والديهما.

6. سيلين ديون:
تزوجت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون من زوجها رينيه إنجليل عام 1994، وأنجبت منه طفلين توءم هما نيلسون وأيدي.

7. ريكي مارتن:
قبل عامين من البوح بمثليته، أنجب النجم ريكي مارتن توءم في عام 2008، أختار لهما اسمي ماتو وفالنتينو، وبالطبع أثار قيامه بتأجير أم بديلة لإنجاب ابنيه، الشكوك حول ميوله المثلية، خاصة أنه لم يكن على علاقة رومانسية في ذلك الوقت مع أي امرأة.

8. ماريا كاري:
تزوجت المغنية الأمريكية الشهيرة ماريا كاري من النجم الشهير نيك كانون في عام 2008 لمدة 8 سنوات قبل أن ينفصلا، وأنجبت منه طفليها التوءم موركان ومونرو.

9. جورج كلوني:
أنجب الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني توأمين مؤخرًا من زوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين، واختار لهما اسمين الكسندر وايلا، وعبر عن سعادته الكبيرة باستقبالهما.

10. بيونسيه:
وأخيرا ستستقبل المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه توأميها من زوجها المغني الأمريكي جاي زي خلال الأيام القادمة، وكانت تشارك جمهورها الكثير من الصور في فترة الحمل.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟