الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. أشهر 5 ساندوا شيرين عبد الوهاب في أزماتها

ثقافة وفنون

أسماء كردى


أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرا ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتعرضت لانتقادات كثيرة بعد قيامها بخلع حذائها للضغط على زر الكرسى الخاص بها في برنامج ذا فويس، وهو ليس الخطأ الأول الذي ارتكبته شيرين، فقد سبق أن قامت بتصرفات كثيرة اعتبرها الجمهور خطايا في مشوارها الفنى، ولأن الاختلاف طبيعة بشرية، فقد ساند شيرين في أزماتها سواء كانت فنية أو شخصية، عددا من الفنانين والجهات ودافعوا عنها، مؤكدين أن ما فعلته لايعد خطيئة.اضافة اعلان


نتعرف على أهم من دعموا شيرين في أزماتها المختلفة ودافعوا عنها:

أحلام
عرف عن الفنانة الإماراتية أحلام حبها لشيرين عبد الوهاب وتقديرها لموهبتها،وانطلاقا من ذلك حرصت «أحلام»، على دعم شيرين، بعد الهجوم الذي تعرضت له، بسبب خلع حذائها خلال برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس».

وقالت «أحلام»، عبر حسابها الشخصى على موقع «إنستجرام»: «أنا متأكدة وكلي ثقة إن لك جمهورا كبيرا في كل أنحاء الوطن العربي يحبك ويفهمك ويفهم طيبتك وقلبك الطاهر، وأكيد بنعرف إنك مستحيل تقصدي الإساءة لأي حد، فقط حماسك وتلقائيتك خانتك، واصلي شيرين،وكلنا معاكي متسيبيش حد يحبطك ولا يضايقك، كلنا تعرضنا لأشياء خانتنا وأنا أول واحدة وقعت فيها، أنا عن نفسى بحبك».

غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق دعمت شيرين في الواقعة الأخيرة لها في «ذا فويس»،وقالت عبر صفحتها على "فيس بوك":"انتي مش محتاجة تعتذري علشان احنا متأكدين انك متقصديش تغلطي في جمهورك اللى انا واحدة منهم، كلنا عارفين عفويتك وطيبتك كويس أوى، واللي بيهاجموكي دول إلى غيرانين من نجاحاتك... ركزي في شغلك ونجاحاتك وسيبك من الحاقدين... كلنا بنحبك".

سيرين عبد النور
أمّا الفنانة سيرين عبد النور فقد أكدت عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" أن شيرين من الشخصيات العفوية والطيبة وهو ما يحبّه فيها الجميع، وكتبت: "شيرين حبيبي بعرف قديش انت عفوية وطيبة هيدا يللي منحبو كلنا فيك الإنسان يكون عفوي احسن ١٠٠مرة من ما يلبس أقنعة".

صفحة "أساحبى"
تعتبر صفحة السخرية الشهيرة "أساحبى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من أهم الصفحات التي دافعت عن شيرين، وأكدت أن ما فعلته ببرنامج "ذا فويس"، أمر عادى، وحدث في نسخ كثيرة للبرنامج في بلدان أجنبية دون أن يوصف بالفضيحة.

وقالت الصفحة في تدوينة: "بغض النظر أن اللى شيرين عملته اتعمل في نسخ كتير للبرنامج في بلاد تانية ومش فضيحة ولا حاجة،ولا حد طلع قال لهم فضحتونا قدام العالم والجمهور هزر واتريق عليهم على النت، والموضوع عدى عادى جدًا من غير ما حد يقول لهم نسيت اصلك،وكأن اصلها ده عيب مثلا انها كانت فقيرة وتعبت وكان عندها موهبة وقدرت توصل.. لا ازاى لازم تفضل في اصلها حرام يعنى يتغير"، مستطردة: "معلومة أخيرة.. يا ريت نبطل نختصر كرامة البلد ومكانتها في أشخاص".

منة شلبى
بعيدًا عن "ذا فويس" تعتبر الفنانة منة شلبى صديقة مقربة لشيرين عبد الوهاب، وساندت شيرين في كثير من المواقف، منها الأزمة النفسية التي تمر بها حاليا ؛ لتعرضها لبعض المشكلات الأسرية.

وقال مصدر مقرب من شيرين لـ«فيتــو»: إن المطربة تعيش حالة نفسية سيئة رفضت الإفصاح عنها، إلا أن هناك بعض القرائن التي تؤكد أنها بسبب خلافات مع طليقها الموزع محمد مصطفى، التي أثرت في نجلتيها بشكل سلبي.

وأوضح المصدر أن منة شلبي تتردد بشكل مستمر على منزل شيرين؛ في محاولة منها لإخراجها من أزمتها.