الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أشرف زكي بمهرجان الجونة: روجينا كانت بتيجي البيت بشخصية فدوى |فيديو

ثقافة وفنون 10202023211830117663955
أشرف زكي

إسلام معوض

قال الفنان أشرف زكي إن إقامة مهرجان الجونة هذا العام في ظل الظروف التي يعيشها العالم هو رسالة كبيرة مفادها أن بلدنا مصر آمنة وبخير.اضافة اعلان


وأضاف أشرف زكي خلال لقائه مع قناة ON أنه يشكر كل القائمين على المهرجان على المجهود الكبير المبذول.

وعن الأدوار المميزة لزوجته الفنانة روجينا والتي كان آخرها دور "فدوى" في مسلسل البرنس علق قائلا: روجينا تصدق ما تقدمه لدرجة أننا نعيش في المنزل نفس التوتر التي تعيشه، فهي تأتي إلى المنزل بالشخصية التي تقدمها وآخرها شخصية فدوى.

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي مساء اليوم وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الحالية عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.