الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

آخرهم زكي فطين عبد الوهاب.. نجوم أبعدهم المرض عن الفن

ثقافة وفنون 1
زكي فطين عبد الوهاب

منى محمود

المرض ابتلاء ولكنه قد يحمل في طياته منحة وتعرض عدد من الفنانين لمحنة المرض واستقبلوه بصدر رحب ولكن بالرغم من ذلك إلا أن هذا المرض قد أثر على مسيرتهم الفنية وقد أبعد عنهم عيون المخرجين مما جعلهم يختفون من الساحة الفنية ومن أبرزهم:


زكي فطين عبد الوهاب

عانى الفنان زكي فطين عبد الوهاب من مرض سرطان الرئة ولكنه تعافى منه بنسبة كبيرة وبالرغم من أن صحته تؤهله تماما للتمثيل إلا أنه اختفى من على الساحة الفنية، ولكنه أعلن عن أنه بخير وقادر على التمثيل وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" أصدقائى الأعزاء.. فيه انطباع لدى الناس وخاصة في الوسط الفني .. أني غير قادر على العمل كممثل نظرا لظروفي الصحية.. وأنا ما زلت حي أرزق وصحتي عال العال .. وقادر على العمل في أي لحظة .. ارحمونا ".


يوسف فوزي
وأعلن الفنان يوسف فوزي إصابته بالشلل الرعاش، منذ عدة سنوات، وهذا ما أبعده عن عالم التمثيل، الذي قضى به 33 عاماً، وكان يوسف يحاول كثيراً إخفاء مرضه، ولكن وطأة المرض اشتدت وظهرت الرعشة على يده فقرر بعدها الاعتزال تماما والابتعاد عن الوسط الفني.

اضافة اعلان
 

 

محمود ياسين

اختفى الفنان محمود ياسين عن الأنظار وابتعد عن الساحة الفنية وذلك بسبب مرضه حيث لم تعد حالته الصحية على ما يرام، خاصة منذ أن قام بعملية القلب المفتوح، ولقد نفت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان القدير محمود ياسين، أن الزهايمر هو سبب ابتعاده عن الفن.

 

 

شويكار


واختفت الفنانة شويكار عن الفن، وغابت عن الوسط الفني بسبب تعرضها لأزمة صحية إثر سقوطها على ظهرها، وأوضحت الفنانة في تصريحات إعلامية أنها لم تعد قادرة على الحركة وبالتالي اختفت عن الفن وعالمه، وكان فيلم كلمني شكرا آخر أعمالها.